اعترف مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ستيفان يوفيتيتش أنه كان قريباً من التوقيع لنادي يوفنتوس عندما كان أنتونيو كونتي مدرباً للفريق ، فيما أكد أن الإصابة التي تعرض لها في سن 20 عاماً كانت الأسوأ في مسيرته.
وانضم يوفيتيتش إلى إنتر ميلان خلال الصيف الحالي قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة ، في حين أن النادي الإيطالي سيكون مجبراً على خيار الشراء بعد انتهاء عقد الاعارة.
وقال النجم المونتينيجري : "خلال عهد المدرب أنتونيو كونتي فقد كنت قريباً جداً من يوفنتوس وكان هناك اهتمام بي ، لقد تحدثوا مع وكيل أعمالي ولكني في النهاية بقيت في مانشستر سيتي ولم أشعر بأي ندم".
وتابع بقوله : "في مسيرتي حدثت آلاف الأشياء التي لم تسمح لي بأن ألعب في أفضل حالاتي ، لكن تجربتي في مانشستر كانت رائعة إلا أن الإصابة التي تعرضت لها في الرباط الصليبي كانت أسوأ لحظة في مسيرتي".
اقرأ أيضاً .. يوفيتيتش: عانيت من مشاكل في مانشستر سيتي