عن سبورت 360

هي رائدة نشر الأخبار والمعلومات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم الإطلاق في شكل جريدة ورقية في الإمارات العربية المتحدة، ثم قدمت نفسها كعلامة تجارية معروفة في المجال الرقمي عن طريق تقديم منصات إعلامية قوية على الإنترنت نجحت في جذب عدد كبير من عشاق الرياضة في المنطقة. ونتيجة لذلك، أصبح موقع Sport360.com ثاني أكثر المواقع زيارة في دول الخليج العربي بقرابة 1.5 مليون زائر خاص شهريًا. كما نمت أرقام متابعي منصات التواصل الاجتماعي بصورة مطردة في السنوات الأخيرة حيث أصبح هناك ما يزيد عن 5.6 مليون متابع على الـفيس بوك، 500 ألف متابع على تويتر، 1.5 مليون متابع على الإنستجرام. كلًا من الموقع وفروعه على وسائل التواصل الإجتماعي تُستكمل عن طريق تطبيق للهواتف باللغة الإنجليزية والعربية، وهو تطبيق يشبع شهية الجمهور الرياض على منصتي Android وiOS.


بين الإعلام المطبوع، نجحت الصحيفة في تأسيس مكانة خاصة بها بفضل تغطياتها الرياضية المتعمقة والصور المذهلة بها والتحليل الموضوعي والتقارير المذهلة من كتاب الأعمدة الإقليمين والدوليين المشهورين، وقد تم تسجيل نمو متسق في عدد قراء الصحيفة على مر السنين.


إضافة إلى ما سبق، لدى سبورت360 قسم خاص بالفاعليات يخدم مختلف قطاعات المستهلكين والأعمال في الشرق الأوسط. ومن هذه الفعاليات: سلسلة جوائز صناعة الرياضة (SPIA) ليتم مكافأة المتميزين في المجال الرياضي في الشرق الأوسط وآسيا، ودوري المدارس الوطني الإماراتي (NSL) لدعم القواعد القواعد الشعبية في مجتمعات المنطقة، وفعاليات المشاركة الجماهيرية بما في ذلك سلسة الجري على شاطئ دبي.


علاوة على ذلك، أطلقت سبورت360 استديو داخلي لتسويق المحتوى،  Engage360 وذلك في استجابة لطلب العملاء الملح على تقديم محتوى فريد وملهم.


سيساعد Engage360 العلامات التجارية على مشاركة أعمق مع جمهورها المستهدف ويوفر الفرصة للعملاء لإخبار قصتهم لجمهور بشكل مبتكر وموثق.


للتواصل معنا


التحرير

متري حجار


المبيعات والإعلانات

بسام نوفل


العنوان


مكتب ١٠٠٦, انديجو ايكون تاور, ابراج بحيرات جميرا, دبي, الامارات


صندوق بريد


٣٩٣٤٧٥


الهاتف


٠٠٩٧١٤٣٧٧٢٤٠


الفاكس


٠٠٩٧١٣٤٧٧٢٤٠١


 


الأكثر مشاهدة