كشف المهاجم ستيفان يوفيتيتش عن السبب الذي دفعه للانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال الصيف الحالي ، قبل أن يؤكد بأنه عانى من مشاكل كثيرة في مانشستر سيتي وأنه لم يكن الوحيد حسب وصفه.
ووقع لاعب منتخب الجبل الأسود عقداً مع إنتر ميلان لمدة 18 شهراً على سبيل الإعارة ، في حين أن النادي الإيطالي سيكون مجبراً على خيار الشراء الإجباري بعد انتهاء فترة الاعارة مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.
وقال النجم المونتينيجري في مقابلة مع شبكة "ميدياست" الإيطالية : "أنا سعيد جداً لأنني أصبحت جزءاً من إنتر ميلان وآمل أن يكون هذا العام جيداً بالنسبة لي ، لقد عدت إلى حيث انتمي وأنا هنا من أجل تحقيق الفوز".
وحول التعاقدات الأخيرة التي قام بها إنتر ميلان واضاف : "لدينا فريق جيد ويمكننا أن نفعل أمور جيدة جداً ، لقد تحدثت مع روبرتو مانشيني والمدير الرياضي وقد أقنعني بالمجيء إلى هنا ، أنا سعيد جدا بهذا الاختيار".
وفيما يتعلق بالأسباب التي دفعته للرحيل عن مانشستر سيتي وقال : "كان لدي بعض المشاكل ولكن لم أكن الوحيد ، عندما كنت في حالة جيدة فلم يسمح المدرب لي باللعب ، أنا لا أريد أن أتحدث عن السيتي وأتمنى لهم التوفيق".