كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد

سبورت 360- أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي سابقًا، أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

البلوي: تعاقدات الهلال مميزة

ونجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد.

وقال البلوي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم لبرنامج أكشن مع وليد: “كل نادي من أندية صندوق الاستثمار النصر والاتحاد والهلال والأهلي مسؤولة عن تعاقداتها هذا الصيف”.

وتابع حديثه: “تعاقدات نادي الهلال مميزة والضجة التي تحدث حاليًا لا تصح ومن حقهم الطموح، الهلال نجح في ضم كاليدو كوليبالي أفضل مدافع في العالمي منذ سنتين”.

وتابع حديثه: “أيضا الهلال نجح في التعاقد مع روبن نيفيز ونجوم كبار، وقريب من ضم الصربي ميتروفيتش، وكل نادي مسؤول عن تعاقداته لأنه يرفع الأسماء إلى لجنة الاستطقاب”.

وواصل: “الهلال رفض كريم بنزيما في البداية لأنه كان ينتظر التعاقد مع ليوينيل ميسي، وذلك بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

الأكثر مشاهدة