أكد نادي موناكو الفرنسي جميع الشائعات التي نشرتها الصحافة البريطانية قبل بضعة أسابيع حول إمكانية عودة المهاجم راداميل فالكاو بسبب عدم نجاحه مع تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف فاديم فاسيلييف، نائب رئيس نادي موناكو عن وجود مفاوضات مستمرة مع فالكاو من أجل عودته في يناير / كانون الثاني ، إلا أن كل شيء تغير بشكل عكسي من الإصابة التي تعرض لها .

واعترف نائب رئيس نادي موناكو أن راداميل فالكاو سافر إلى فرنسا لإجراء فحوص طبية قبل انضمامه إلى موناكو ، إلا أن إصابته دفعت الجهاز الطبي للإعلان عن عدم رغبته باللعب معه حالياً.

وقال فاديم فاسيلييف : "تحدثنا إليه مرات عديدة وقلنا أن الخيار الأول هو بعودته الى موناكو لكي يلعب النصف الثاني من الموسم ، لكن أطباؤنا أكدوا إصابته وقررنا أنه من الأفضل أن يبقى في تشيلسي".

وسيغيب راداميل فالكاو عن الملاعب ما بين 6 و 8 أسابيع ، فيما أكد جوس هيدينك المدير الفني لتشيلسي أنه حتى لو حصل على التصريح الطبي ، فإنه سيستغرق وقتا طويلاً لكي يعود إلى مستواه.

اقرأ أيضاً: فالكاو لن يعود إلى موناكو في الميركاتو الشتوي ! 

الأكثر مشاهدة