حَمّل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد زملائه في منتخب فرنسا مسؤولية صيامه عن تسجيل الأهداف دولياً منذ مدة طويلة تقارب العام الكامل.
وأشار بنزيما إلى عدم حصوله على الفرص أمام المرمى مما يحرمه من تسجيل الأهداف، حيث اعتبر أن ذلك السبب الرئيسي في عدم قدرته على الوصول إلى شباك المنافسين.
وقال المهاجم الفرنسي في حوار مع صحيفة ليكيب "سيكون من الجميل والرائع تسجيل الأهداف مع فرنسا مثلما أفعل في ريال مدريد. يجب أن أسجل المزيد من الأهداف، هذا شيء مؤكد، لكن حتى يحصل ذلك فأنا بحاجة للحصول على فرص التسجيل".
وأردف قائلاً "يجب على زملائي أن ينظروا لي ويحاولون البحث عني والتواصل معي، من الصعب تسجيل الأهداف بفرصة واحدة طوال 90 دقيقة. لو حصلت على 5 أو 6 فرص في كل لقاء ولم أسجل الأهداف، حينها سنبدأ بالحديث عني لتحميلي مسؤولية الاخفاق".
** اقرأ أيضاً .. راموس: علاقتي مع بيكيه رائعة في الوقت الحالي