سبورت 360 – أكد الإسباني جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة السابق والمنضم حديثاً لفريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه يتمنى بقاء الفرنسي عثمان ديمبلي مع البارسا في الفترة الحالية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه الجناح الفرنسي بحمل حقائبه والرحيل عن برشلونة والذهاب لتقمص ألوان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدايةً من الموسم المقبل.
وقال ألبا، في تصريحات نشرتها يومية سبورت الإسبانية” الآن أشعر بهدوء أكبر لأنه لم يعد هناك حديث كثير عني، ولكن كمشجع لبرشلونة، أتمنى أن يستمر ديمبلي مع الفريق بوصفه لاعباً مختلفاً”.
وأضاف جوردي” لم يكن هناك أي حديث بيني وبين أي شخص في برشلونة بخصوص هذا الأمر، كل معلوماتي حصلت عليها فقط من الصحافة، ولكن بكل تأكيد أتمنى أن يبقى”.
واستطرد ألبا” ديمبلي الآن في أفضل نادي في العالم، وعليه التفكير بكل حرص قبل اتخاذ القرار، ولكن في الوقت ذاته كل لاعب لديه تفكيره واعتقاداته الخاصة، بالنسبة لي كنت محظوظاً للعب في البارسا لمدة 11 عاماً”.