سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة عن تعافي 3 لاعبين من إصابتهم فيروس كورونا، وذلك قبل مباراة غرناطة التي ستقام يوم غد السبت، على ملعب “نويفو كارمينيس”، ضمن إطار الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.
وعانى برشلونة في الأيام الماضية من ظهور إصابات عديدة بفيروس كورونا، حيث غاب عن مباراة مايوركا 17 لاعباً من الفريق الأول، منهم 9 لاعبين بسبب كورونا.
وأظهرت نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعبين اليوم ظهور 3 حالات سلبية من المصابين، وهم بالدي، وسيرجينو ديست وجافي، وبالتالي سيتمكنون من اللحاق بمباراة الغد ضد غرناطة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة استعاد جميع المصابين بفيروس كورونا باستثناء 3 لاعبين فقط وهم فيران توريس، بيدري وعبد الصمد الزلزولي.
وسيستعيد برشلونة أيضاً المهاجم الهولندي لوك دي يونج بعد الإيقاف، كما اقتربت عودة الثنائي الذي يعاني من إصابة عضلية وهما أنسو فاتي وممفيس ديباي. على الجانب الآخر سيخسر المدرب تشافي هيرنانديز خدمات فرينكي دي يونج ورونالد أراخو بعد إصابتهما في مباراة الكأس الماضية.