سبورت 360 – أطلق الفرنسي دجيبرل سيسيه تصريحات قاسية ومثيرة للجدل، خلال مشاركته في برنامج خاص لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على نهائي كأس العالم 2022 في قطر بين فرنسا والأرجنتين، والذي تُوّجت به كتيبة التانجو على حساب الديوك.
سيسيه صاحب 44 عامًا لم يُخفِ مشاعره بعد استعادة لقطات من ذلك النهائي الدرامي، حيث قال حرفيًا: “بعد مشاهدة اللقطات، كنت غاضبًا جدًا. أشعر بكراهية كبيرة تجاههم. بوضوح، اليوم هم عدونا الرئيسي”.
ولم تتوقف حدة التصريحات عند هذا الحد، إذ واصل المهاجم الفرنسي السابق قائلاً: “أريد الفوز بالنجمة الثالثة في آخر كأس عالم لميسي. لدينا حسابان أو ثلاثة لتسويتها مع الأرجنتين”، في إشارة واضحة إلى رغبة ثأرية رياضية ما زالت حاضرة في ذهنه منذ خسارة النهائي.
كما تطرق سيسيه إلى الجدل الذي أعقب التتويج الأرجنتيني، متحدثًا عن إنزو فيرنانديز والهتافات المسيئة التي وُجهت للفرنسيين بعد البطولة، قائلاً: «د”لا أستطيع أن أفهم كيف سامحه زملاؤه الفرنسيون في تشيلسي”، ليختتم تصريحاته بنبرة تعكس استمرار الاحتقان بين الطرفين حتى بعد مرور السنوات.