سبورت 360 – خاض دومينيك ميستيريو، ابن أسطورة المصارعة الحرة واتحاد WWE راي ميستيريو، مباراته الأولى في حلبة كمصارع محترف في حلبة الاتحاد خلال عرض سمرسلام الماضي ضد سيث رولينز، إذ نجح في خطف الأنظار بقدراته الكبيرة رغم هزيمته في النهاية.
وظهر دومينيك خلال النزال بوجهه دون ارتداء قناع مثل والده، لكن هذه لم تكن الخطة التي أرادها الأخير لنجله في الاتحاد، كما كشف الصحفي ديف ميلتزر في Wrestling Observer Newsletter، إذ أشار إلى أن اسم “راي” يعني “ملك” في الإسبانية، فيما أراد بطل WWE السابق أن يصارع نجله دومينيك مباراته الأولى تحت اسم “برينسيبي” ميستيريو، أي الأمير ميستيريو بالإسبانية.
وكانت تقارير سابقة نشرت قبل قرابة عامين قد أشارت إلى حجز راي ميستيريو لاسم برينسيبي ميستيريو كعلامة تجارية لابنه دومينيك، ما يشير إلى أنه كان يعد لتلك الخطة منذ فترة بعيدة، إلا أنها لم تتحقق في انطلاق مسيرة دومينيك بسبب عدم موافقة رئيس الاتحاد فينس مكمان.
ويأمل راي ودومينيك ميستيريو في موافقة فينس مكمان مستقبلًا على الفكرة، وحسب موقع “سبورتس كيدا”، فقد أكد راي أن دومينيك سيرتدي القناع عندما يكون الوقت مناسبًا، ويكون لديهم القصة المناسبة لذلك، فيما لا يخفي دومينيك رغبته بالفعل في ارتداء قناع.