سبورت 360 – كان الأسطورة اندرتيكر قد أعلن في وقت سابق عن أنه لن يرغب في العودة إلى حلبات المصارعة من جديد بعد نزاله المثير ضد المصارع الكبير أي جي ستايلز في عرض راسلمينيا 36.
جاء هذا الإعلان في الحلقة الاخيرة من سلسلة أندرتيكر الوثائقية التي جاءت بعنوان The Last Ride والتي تم بثها على شبكة WWE.
وخلال عرض سماك داون، قامت WWE بتكريم المشوار الكبير للنجم أندرتيكر من خلال فيديو مميز لمسيرته على حلبة المصارعة.
وقد تم بث هذا الفيديو خلال أحداث عرض سماك داون الذي أقيم فجر اليوم السبت 27 يونيو.
وتم تأكيد اعتزال أندرتيكر من خلال ما قاله مذيعي WWE مايكل كول وكوري جريفز، بأن مواجهة ساحة العظام أو الدفن حيا التي خاضها أندرتيكر ضد أي جي ستايلز في راسلنينيا 36 هي الأخيرة بالنسبة له.
وهو ما أكده أندرتيكر نفسه خلال الحلقة الأخيرة من سلسلة The Last Ride الوثائقية لأندرتيكر.