سبورت 360 – واصل إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق انتقاداته للكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض يسبب أدائه في الفترة الأخيرة.
وشارك كاسونجو كبديل في فوز الزمالك على إنبي بهدف دون رد، حيث لعب في الشوط الثاني لكنه لم يصنع الفارق هجوميا بل أهدر بعض الفرص السهلة.
وقال سعيد عن كاسونجو الذي لطالما انتقده: “مهاجم لا يليق بنادي الزمالك.. يجب التخلص منه والبحث عن مهاجم جديد.. هو لاعب غير مفيد على الاطلاق”.
كما تحدث سعيد عن محمود حمدي الونش مدافع الزمالك مؤكدا أنه كان ينتقده من قبل بسبب أنه يرتكب المثير من الأخطاء المؤثرة لكنه مؤخرا تطور بشكل كبير.
واضاف أيضا أن مستوى طارق حامد لاعب الوسط يشهد تراجعا في الفترة الحالية.