سبورت 360- جدد نادي الزمالك رفضه العودة إلى التدريبات وتم إبلاغ اللاعبين بتأجيلها لأجل غير مسمى.

الزمالك يرفض استكمال الدوري

و جاء قرار مسؤولو نادي الزمالك في ظل تمسكهم بعدم استكمال بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد إصابة محمد عواد حارس مرمي الفريق بفيروس الكورونا.

وكان لاعبو الزمالك قد أصدروا بياناً رافضين فيه العودة إلى التدريبات لخوفهم على حياتهم وحياة أسرهم، وطالبوا بمقابلة الرئيس السيسي رئيس الجمهورية.

و رفض نادي الزمالك إجراء المسحة الطبية الأولى والثانية للكشف عن فيروس الكورونا بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق.

و من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك إجتماعاً طارئاً غداً – الثلاثاء – بعد تأجيل موعده المحدد سلفاً لمدة 48 ساعة رداً لما أسماه بالمهزلة.

الأكثر مشاهدة