تأهل البريطاني أندي موراي المصنف الثالث إلى الدور ربع النهائي في بطولة دبي للتنس – رجال ذات الـ 500 نقطة اليوم الأربعاء.
وتمكن موراي من بلوغ دور الثمانية بعد تخطيه عقبة منافسه البرتغالي جواو سوزا دون عناء بواقع مجموعتين نظيفتين تفاصيلهما 6-0 و6-2.
ويلتقي موراي في الدور المقبل من بطولة دبي للتنس مع الكرواتي كوريتش بين المتأهل على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس الذي انسحب من اللقاء بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل مجموعة لكل منهما.

كما صعد التشيكي توماس بيرديش المصنف الرابع للدور ذاته بعد تغلبه على منافسه الإيطالي سيموني بوليلي بصعوبة بالغة بواقع مجموعتين لواحدة تفاصيلهما 7-6 و5-7 و6-0.
ويلتقي بيرديتش في الدور ربع النهائي مع الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي المتأهل على حساب الأوزبكي دينيس إيستومن بمجوعتين لواحدة بحصة 6-4 و3-6 و6-4.
إقرأ أيضا: بوب ومايك براين يشاركان لأول مرة في بطولة دبي للتنس
إقرأ أيضا: فيدرر وفيرداسكو وجها لوجه في الدور المقبل لبطولة دبي للتنس