أكد السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالميا عن مشاركته في بطولة اسطنبول الدولية للتنس ذات الـ 250 نقطة على الأراضي الترابية.
وتأتي هذه الخطوة بالنسبة لفيدرر استعدادا لبطولة مدريد لتنس الأساتذة 1000 نقطة والتي تنطلق بعد أسبوع واحد فقط من جولة اسطنبول.
وعبر فيدرير عن سعادته باتخاذ هذا القرار وقال "أنا متحمس للغاية للذهاب إلى اسطنبول للمرة الأولى في حياتي. أنه بلد كنت أرغب دائما في زيارته، ومدينة سمعت أنها مثيرة جدا للاهتمام. اتمنى أن تأتوا لمشاهدتي وأنا ألعب هناك في أبريل/نيسان. نلتقي في ذلك الحين".
ومن المقرر أن تكون هذه البطولة الأولى التابعة لرابطة محترفي التنس التي تقام في تركيا، في الفترة بين 27 أبريل/نيسان وحتى الثالث من مايو/آيار المقبلين.
إقرأ أيضا: نادال "انتظروني في المباريات القادمة"
إقرأ أيضا: فيرير يواصل بدايته القوية ويمر للدور ربع النهائي في بطولة ريو

وتقام البطولة في مجمع (كوزا ورلد أوف سبورتس) الذي يضم ملعبا رئيسيا بسقف متحرك ويتسع لسبعة الاف و500 متفرج.
وكانت المرة الأخيرة التي لعب فيها فيدرير أربع بطولات ترابية قبل رولان جاروس في 2008 عندما لعب في استوريل ومونت كارلو وروما وهامبورج قبل أن يصل إلى نهائي ثاني البطولات الكبرى.