روما يتعادل مع هيلاس فيرونا وميلان يعود لسكة الانتصارات

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
توتي يحتفل بتسجيله الهدف

فشل روما بالحفاظ على تقدمه وتعادل بهدف لمثله مع هيلاس فيرونا ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

دخل ابناء العاصمة الإيطالية اللقاء وعينهم على تحقيق انتصار يضمن لهم تقليص الفارق مع المتصدر يوفنتوس بعدما انهى الأخير المهمة يوم أمس بفوزه على اتلانتا بهدفين مقابل هدف.

انتظر عشاق الجيلاروسي حتى الدقيقة 26 ليحرز قائده فرانشيسكو توتي هدف التقدم،  بينما ادرك سيدو كيتا التعادل لهيلاس فيرونا بتسجيله الهدف عن طريق الخطأ بمرمى فريقه في الدقيقة 38.

إقرأ أيضاً .. ميلان يفكر في إستعادة فريدي.

وفي الشوط الثاني بحث روما بشكل جدي عن هدف يضمن له نقاط المباراة كاملة لكن رعونة مهاجميه اضاع جميع الفرص.

تراجع الجيلاروسي بشكل مذهل وبحث عن اغلاق مناطقه الدفاعية وترك الملعب لاصحاب الأرض الذي كان قريب من تحقيق الهدف الثاني في اكثر من هجمة.

وبهذا التعادل حافظ روما على المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى النقطة 48، بينما رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى النقطة 25 ليرتقي إلى المركز الرابع عشر.

إنزاجي يحاول توجيه التعليمات للاعبيه

وعلى الصعيد الأخر تمكن ميلان من تحقيق انتصار صعب على حساب ضيفه تشيزينا بهدفين دون مقابل في مباريات الجولة ذاتها.

بدأ الروسونيري اللقاء بشكل قوي وبحث عن هدف السبق مبكراً وكان له ما أراد عن طريق نجمه الشاب جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 22.

واصل ميلان سيطرته على مجريات المباراة وحاول مضاعفة النتيجة لتجنب المفاجأة التي قد يسببها ضيفهم في الوقت المتبقي إلا ان جميع المحاولات حكم عليها بالفشل عند منطقة الجزاء.

قبل نهاية الشوط بدقائق كاد تشيزينا من توجيه ضربة قوية لأصحاب الأرض لولا براعة الحارس ابياتي الذي انقذ تسديدة جيفرين القوية على مرتين.

إقرأ أيضاً .. فينورد يجبر روما على التعادل ونابولي يفوز برباعية.

وفي الشوط الثاني انتفض ميلان وبحث عن تسجيل الهدف الثاني وكان قريب جداً من الحصول عليه لولا القائم الإيسر الذي انقذ تسديدة بونافينتورا.

وقبل النهاية اطلق الحكم صافرته معلناً عن ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض تقدم لها باتزيني محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى النقطة 33 ليرتقي إلى المركز التاسع على سلم الدوري، بينما حافظ تشيزينا على المركز قبل الاخير برصيد 16 نقطة.

كاندريفا يحرز الهدف الثاني

وافلت لاتسيو من كمين ضيفه باليرمو وحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة ذاتها.

افتتح نجم باليرمو باولو ديابالا اهداف المباراة في الدقيقة 26، وأدرك ستيفان ماوري التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 من المباراة. وفي الشوط الثاني اطلق انتونيو كاندريفا تسديدة قوية ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده إلى النقطة 40 ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة 33 ليتراجع إلى المركز التاسع.

وفي باقي مباريات الجولة تمكن إمبولي من تحقيق فوز مريح على حساب كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة