مرمى كاسياس يتلقى هدفين في تسعة مباريات

تخطى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الاسباني الفترة الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية حيث استعاد القديس جزء من مستواه المعهود.

وتعرض كاسياس لانتقادات واسعة من قبل الجماهير ووسائل الاعلام حول مستواه الفني المتدني في انطلاقة الموسم حيث تلقى مرماه تسعة أهداف في خمس مباريات من الدوري الاسباني.

كاسياس عمل على تحسين مردوده الفني اثر ذلك ونجح في تطوير أدائه ليتلقى هدفين فقط خلال آخر تسعة مباريات خاضهم مع الفريق الملكي وبالتحديد منذ جلوسه على دكة البدلاء لأول مرة ضد إلتشي قبيل شهرين من الآن.

وحافظ القديس على نظافة شباكه في سبع مباريات من أصل تسع، اثنتان منهم في دوري أبطال أوروبا وخمس في الدوري الاسباني وذلك بعد أن أجلسه كارلو أنشيلوتي على دكة البدلاء لصالح زميله كيلور نافاس.

واهتزت شباك إيكر في مواجهة برشلونة وفي مواجهة لودوجوريتس رازجارد، عدا عن ذلك لم ينجح أي فريق في الوصول إلى مرماه وتسجيل الأهداف فيها.

المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي لم يفقد ثقته بقائد فريقه أثاء تراجع مستواه مما ساهم في تحسن مستوى حارس مرمى فريقه تدريجياً.

الأكثر مشاهدة

أنشيلوتي يكشف عن المدرب الأحق للفوز بالكرة الذهبية

رشح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل مدرب في عام 2014.

ويرى المدرب الإيطالي ان لوف أكثر شخص يستحق الجائزة كونه متوج بكأس العالم، من ثم سيميوني الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا وفاز بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مطولة مع صحيفة لاربيوبليكا الإيطالية "سيميوني ولوف الأبرز للفوز بجائزة الكرة الذهبية، واعتقد ان لوف هو الاحق بها لأنه فاز بالمونديال".

واستبعد مدرب ميلان السابق إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم الغريم ليونيل ميسي بعد الشائعات التي دارت حول إمكانية رحيل اللاعب عن برشلونة في نهاية الموسم.

وأردف قائلاً "إنه سؤال اتمنى ان يبقى حيث هو، لدينا رموز في ريال مدريد لا يمكننا الإستغناء عنها أمثال كريستيانو رونالدو وكاسياس وراموس، وبطبيعة الحال هناك ميسي وإنييستا وبوسكيتس في برشلونة، فهم رموز للفريق ولا اعتقد رحيلهم".

وأكد أنشيلوتي في نهاية المقابلة انه يتفاوض مع إدارة النادي الملكي بخصوص تجديد عقده مع الفريق لسنوات إضافية.

الأكثر مشاهدة

أنشيلوتي: كنت قريب من التعاقد مع بالوتيلي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني انه كان قريب من التعاقد مع مواطنه ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة تواجده في باريس سان جيرمان.

وآشار المدرب الإيطالي الى انه كان يفكر بضم بالوتيلي الى النادي الباريسي، لكن بالنهاية فضل التوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأعرب أنشيلوتي عن ثقته الكبيرة بصاحب 24 عام وقدرته على النجاح في ليفربول، مشيراً ان تألقه يحتاج الى الوقت فقط.

وقال مدرب ميلان السابق لوسائل الإعلام "كنت أحاول ضمه وانا مدرب لباريس سان جيرمان، خصوصاً بعد المستوى الكبير والمثير للإعجاب الذي قدمه في ذلك التوقيت، لكننا في النهاية تعاقدنا مع إبراهيموفيتش".

وأَضاف "بالوتيلي لن يجد مكاناً يشعر فيه بالراحة أكثر من ليفربول، وهو يعرف ذلك جيداً، واعتقد انه يقوم بعمل كبير ويحاول مساعدة زملائه، وعاجلاً ام أجلاً سوف ينجح مع الريدز، لكن هذا يتوقف عليه".

يذكر ان بالوتيلي قد إنضم الى صفوف ليفربول في الصيف الماضي قادماً من ميلان بصفقة بلغت 16 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب لم يقدم الى حد هذه اللحظة المستوى المنتظر منه وفشل في تسجيل أي هدف خلال ثمانية مواجهات خاضها في البريميرليغ.

الأكثر مشاهدة