زلاتان إبراهيموفيتش

استنكر العديد من رجال السياسة داخل الدولة الفرنسية التصريحات التي اطلقها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان، وشددوا على ضرورة طرده من فرنسا.

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة من بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، احرزهما الدولي السويدي خلال الشوط الثاني.

والتقطت الكاميرات داخل الممر المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس المهاجم السويدي وهو يشتم حكم اللقاء ويصف دولة فرنسا بأنها "قذرة" على حد تعبيره.

وأعربت ماريان لوبان رئيسة الجبهة الوطنية عن استيائها من تصريحات اللاعب وشددت على ضرورة معاقبته عبر طرده من الدولة.

إقرأ ايضاً .. إبراهيموفيتش يخضع للتحقيق بسبب إساءته لفرنسا.

إقرأ ايضاً .. الباريسي يستهدف التعاقد مع ظهير تشلسي.

قائد باريس سان جيرمان

وتحدث جيروم جيدج عضو الحزب الإشتراكي أن جميع الكلمات التي خرجت من إبراهيموفيتش يجب محاسبته عليها وعليه احترام البلاد التي يقيم فيها، اما ان يمارس لعبة كرة القدم وهو صامت او يغادرهذه الاراضي سريعاً.

وفي سياق متصل طالب وزير الرياضة الفرنسي ان يقوم إبراهيموفيتش بالاعتذار امام الجميع عن كل كلمة صدرت منه بحق الدولة، مؤكداً ان اسفه اليوم غير مقبول ابداً.

الجدير بالذكر ان باريس سان جيرمان يحتل حالياً المركز الثاني على سلم الدوري الفرنسي وبفارق نقطتين عن ليون صاحب الصدارة.

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان

أكدت رابطة أندية الدوري الفرنسي على فتحها تحقيق مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان بعد الألفاظ السيئة التي وجهها بحق دولة فرنسا وحكم اللقاء الذي أدار مواجهة بوردو.

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة من بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في مواجهة شهدت جدل كبير حول القرارات التحكيمية.

والتقطت عدسات كاميرات المصورين إبراهيموفيتش وهو ذاهب إلى حجرة تغيير الملابس وكان يقول ألفاظ تسيء لحكم اللقاء، ولم يتوقف زلاتان عند هذا الحد بل أساء أيضاً إلى دولة فرنسا حيث وصفها بـ "القذرة".

ورغم أن إبراهيموفيتش قد قدم اعتذاره عن ما بدر منه وأكد انه لم يكن يقصد دولة فرنسا بعموميتها إنما فيما يتعلق بكرة القدم فقط، لكن هذا لم يمنع اللجنة التأديبة التابعة للإتحاد الفرنسي من فتح تحقيق مع اللاعب.

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يعلق على طرده: لاعبو تشيلسي تصرفوا كالأطفال

وجاء في بيان رابطة أندية الدوري الفرنسي "بعد تلقي تقرير الحكم، قررت اللجنة التأديبية عقد جلسة تحقيق مع زلاتان إبراهيموفيتش يوم الخميس القادم الموافق 19 مارس بسبب التعليقات التي أدلى بها بعد نهاية مباراة بوردو وباريس سان جيرمان".

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفي سان جيرمان في مباراة الأمس ليرفع رصيده إلى الهدف رقم 14 في الدوري الفرنسي والـ20 في مختلف البطولات.

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان

اعتذر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان عن الألفاظ البذيئة التي أطلقها بحق فرنسا بعد هزيمة فريقه أمام بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

ورصدت عدسات الكاميرات إبراهيموفيتش وهو بالطريق إلى غرفة خلع الملابس وكان يقول "أنا ألعب كرة القدم منذ 15 عاماً ولم أشاهد حكماً بهذا السوء داخل دولة قذرة مثل هذه، أنهم لا يستحقون فريق مثل باريس سان جيرمان".

وأوضح المهاجم السويدي أنه لم يكن يقصد دولة فرنسا بشكل عام أو شعبها، إنما بالأمور المتعلقة في كرة القدم داخل البلاد، مشيراً إلى شعوره بالاستياء من القرارات التحكيمية الظالمة.

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يهاجم الحكم ويشتم فرنسا!

زلاتان إبراهيموفيتش يحتفل بأحد أهدافه هذا الموسم

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يعلق على طرده: لاعبو تشيلسي تصرفوا كالأطفال

وكتب إبراهيموفيتش على حسابه الرسمي على تويتر "ما تلفظت به بعد نهاية المبارة لم يكن موجهاً لفرنسا ولا للشعب الفرنسي، خسرت المباراة واتقبل ذلك، لاكن من الصعب تقبل خروج الحكم عن القواعد، وهذه ليست المرة الأولى، لقد سئمت من ذلك".

وقدم زلاتان اعتذاره بعد ذلك قائلاً "أقدم كامل الاعتذار لكل من شعر بالإهانة مما قلته، لقد كنت أقصد الأمور المتعلقة في كرة القدم فقط".

وتألق إبراهيموفيتش أمام بوردو رغم الهزيمة التي تعرض لها سان جيرمان، حيث تمكن من تسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 50و85.

ويقدم زلاتان إبراهيموفيتش أداء مميز كعادته في الموسم الحالي، حيث خاض 26 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 20 هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة متخلفاً عن ليون المتصدر بفارق نقطتين.

الأكثر مشاهدة