مطعم ليجندز يقدم لضيوفه مجدداً عرض برانش الصيف المتميز في نادي خور دبي للجولف واليخوت

أحمد الصبيح 17:14 14/06/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف ’ليجندز‘، المطعم الراقي الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن عودة برانش الجمعة الصيفي الشهير، حيث يدعو جميع رواده لاستغلال عرضه الفريد والمجزي لمدة ثلاث ساعات، والذي يسمح لهم بالتلذذ بأشهى نكهات هذه الوجبة الاستثنائية التي تضمّ باقة من أبرز أطباق الوجهة المعروفة، مع فرصةٍ لدخول حوض السباحة ذي التصميم العصري والجميل في نادي ’كلوب هاوس‘، علاوة على الاستمتاع بالمناظر الساحرة لمياه الخور المتلألئة والصافية.

وسيحظى الضيوف بفرصةٍ للاسترخاء والاستمتاع، سواءً في الصالة الداخلية للمطعم، أو في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة، بينما يتفنّن فريق الطهاة بتحضير طيفٍ وافر من أروع المأكولات باستخدام أجود المكونات الموسمية الطازجة حصراً. وتقدّم مائدة البرانش المفتوحة مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من العديد من أشهر المطابخ العالمية، مع أنواعٍ مختارة بعناية من المقبلات بما في ذلك السوشي والسلطات.

في حين تدعو الوجهة الأنيقة ضيوفها لطلب أصنافهم المفضلة من الأطباق الرئيسية مع قائمة طعامٍ محضرة حسب الطلب تزخر بالخيارات اللذيذة والمتعددة، مثل شرائح لحم البقر الدائرية مع الجبن الأزرق، ولحم الواجيو، والسلمون المقرمش مع ملفوف بوك تشوي الصيني. وتأتي الحلويات لتكون خير ختام لهذه التجربة المترفة ما بعد الظهيرة، مع تشكيلةٍ غنية بالأطايب العالمية تدلّل حواسّ الذواقة وتضمن عودتهم من جديد بكلّ تأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’ليجندز‘ يولي الكثير من الاهتمام بالأحباء الصغار، ويوفر لهم باقةً متنوعة من النشاطات المسلية بما فيها القلعة المطاطية المحببة لدى جميع الأطفال وذلك ضمن مساحةٍ مصممة خصيصاً لأجلهم، ما يجعل من المطعم وجهةً عائليةً بامتياز ترضي جميع الأذواق والأعمار.

ولا تقف التجربة الفريدة عند هذا الحدّ، بل تخصّ الراغبين بقضاء المزيد من الأوقات الممتعة بعرض “الساعة السعيدة” الإضافي لمدة ساعتين؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بخصمٍ مغرٍ بقيمة 20% في ركن المشروبات الخاصّ بحوض السباحة عقب الانتهاء من تناول وجبة البرانش.

ويأتي عرض البرانش المتميز يوم الجمعة كلّ أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر، بينما يستمرّ عرض الساعة السعيدة من الساعة 3:30 بعد الظهر وحتى 5:30 عصراً.

اسم العرض:برانش الجمعة الصيفي في ’ليجندز‘
التاريخ: كل يوم جمعة ابتداءً من 25 مايو
المكان: مطعم ’ليجندز‘
التوقيت:  12 ظهراً- 3:30 بعد الظهر، ومن 3:30 بعد الظهر- 5:30 عصراً(الساعة السعيدة)
تفاصيل العرض*: وجبة برانش مع فرصة لدخول المسبح

195 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الغازية

295 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات المنتقاة

385 درهم إماراتي مقابل الطعام والمشروبات الفوارة

75 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 12 عاماً ومجاناً للأطفال دون سنّ الـ 7 أعوام

معلومات الحجز: للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم 6000 295 4 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

ماذا يتوقع الجمهور السعودي للقاء اليوم أمام روسيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة