إطلاق تسمية “بطولة زايد الرياضية” على البطولة الرمضانية اعتباراً من هذا العام

أحمد الصبيح 21:53 26/03/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ينظم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة البطولة الرمضانية السنوية للعام الثاني والعشرون على التوالي. وستنطلق البطولة الرياضية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وتستمر لمدة 18 يوماً، بمشاركة 20 فريقاً محلياً ودولياً في المسابقات الرياضية.

وتعليقاً على هذه البطولة، قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولة زايد الرياضية سعادة الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة  “نفتخر ونعتّز بتنظيم واستضافة بطولة زايد الرياضية في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة للعام الثاني والعشرون على التوالي وتعتبر البطولة الرمضانية التي ينظّمها النادي واحدة من البطولات الرياضية الرائدة في الدولة التي يتمّ تنظيمها خلال شهر رمضان، حيث تمّت استضافة حوالي 36120 رياضياً و57750 من الجمهور حتى الآن وسيتمّ تخصيص كافة فعاليات ومسابقات هذه البطولة الرمضانية اعتباراً من هذا العام تكريماً للقائد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيزاً لإرثه الغني الذي تركه كنزاً تستفيد منه كافة الأجيال القادمة.

لقد كان الشيخ زايد “رحمه الله” يحب الرياضة بمختلف أنواعها وأسفرت استراتيجاته ومساهماته بشكل واضح في التطور الشامل والمُستدام لشتى مجالات الحياة في الدولة، ومن بينها المجال الرياضي الذي حظي باهتمام منقطع النظير من القائد المؤسس.وتكريماً لروحه سوف يتمّ تنظيم بطولة زايد الرياضية لهذا العام من خلال تسعة مسابقات رياضية مختلفة على مدى 18 يوماً، تتنوع فيها الفعاليات ما بين الاحتفالات الثقافية، الرياضية، الاجتماعية والترفيهية، إضافة إلى التركيز على مجالات التوعية الصحية خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبها، علّقت السيدة شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة بالقول. “نحن سعداء لاستضافة بطولة زايد الرياضية وفخورين بأننا نتمكّن من جمع هذا الحشد الكبير من الجمهور والفرق بروح رياضية خلال البطولة احتفالاً بشهر رمضان المبارك، ويتطلع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة للترحيب بالرياضيين والضيوف الكرام لزيارة هذا المهرجان الرياضي والثقافي، وسيحفل مهرجان البطولة لهذا العام، بالإضافة إلى الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة،بالعديد من الأنشطة المصاحبة تكريماً للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد،ومنها الأنشطة الثقافية والفنون التراثية والتي ستكون مفتوحة أمام الجمهور والعائلات.

وإضافة الرئيس التنفيذي بأن البطولة تتضمن مجموعة متنوّعة تتألف من تسعة رياضات مختلفة، بما في ذلك كرة السلة وكرة القدم والرماية والسباحة والجودو والجيو جيتسو والمواي تاي والشطرنج والكرة الطائرة،إلى جانب المشاركة المميزة من أصحاب الهمم تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة.

وقد تمّ اليوم افتتاح الموقع الالكتروني الخاص بالتسجيل في بطولة زايد الرياضية للفرق والأفراد حسب الشروط والأحكام على  :www.zayedtournament.com

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة