توب جولف العالمية تعلن دخول منطقة الشرق الأوسط من دبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلنت ’توب جولف‘، الوجهة الترفيهية الرائدة والمختصة بألعاب الجولف والتي تتخذ من مدينة دالاس الأمريكية مقراً لها، رسمياً عن إطلاق أول مشروعٍ لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.وتأتي هذه الخطوة بموجب شراكةٍ مثمرة مع شركة “دبي للجولف”، والتي تهدف إلى إقامة وجهةٍ جديدة مؤلفة من 3 طوابق وتمتد على مساحة 71 ألف قدم مربعة في “نادي الإمارات للجولف” الشهير في قلب “دبي الجديدة”.

ويشكل ’توب جولف‘ من خلال ما يوفره من تجارب استثنائية تتراوح منجولات اللعب والمنافذ التي توفر أطايب المأكولات والعروض الموسيقية، مكاناً مثالياً يلهم الجميع من كافة الأعمار والمستويات– حتى وإن لم يكونوا من عشاق الجولف– للقاء واللعب معاً وسط أجواء تنافسية رائعة.حيث سيحظى الضيوف بفرصة ممارسة رياضة الجولف وكسب النقاط ضمن مناطق الرمي المخصصة، وذلك باستخدام كرات مزودة بشرائح إلكترونية صغيرة تسجل المسافة التي قطعتها الرمية ودقتها لتعرضها الشاشة المرافقة فورياً. وتتضمّن وجهة ’توب جولف‘ المؤلفة من 3 طوابق، غرف اجتماعات خاصة مزوّدة بـ 102 منطقة رمي، وأجنحة لكبار الشخصيات مع منصتين، والتي تناسب الضيوف من المجموعات. علاوةً على ذلك، تتميز الوجهة بنادٍ رياضي يتخصص بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة والمنعشة، بالإضافة إلى أماكن أخرى تضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات على وقع أنغام الموسيقى الحيّة، وذلك وسط أجواءٍ مريحة ومكيفة وبما يتناسب مع مختلف الفصول.وتتضمن برامج الفعاليات المقامة على مدار العام أنشطة مخصصة للأطفال والعائلات ومسابقات ودورات جماعية ومسابقات جولف ودروس تعليمية.

ومع امتلاكها لأكثر من 50 وجهةً في جميع أنحاء العالم، بما يشمل 47 وجهة في الولايات المتحدة و3 وجهات في المملكة المتحدة وواحدة في أستراليا، ستشكل ’توب جولف دبي‘ ثالث أكبر وجهة من نوعها في العالم بعد نظيراتها في مدينتي لاس فيغاس وناشفيل.وستمثل ’توب جولف دبي‘ نموذجاً مشابهاً إلى حد كبير لوجهات ’توب جولف‘ الأخرى في الولايات المتحدة؛ كما ستوفر مناظراً خلابة على مرسى دبي والأفق العمراني الساحر للمدينة. وستتولى شركة ’دبي للجولف‘، وهي شركة فرعية متخصصة بمجالات الترفيه وتابعة لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”، إدارة الوجهة على أساس يومي بالتعاون الوثيق مع ’توب جولف‘، وذلك لضمان توفير نفس الثقافة وأجواء الضيافة والترفيه والمرح الممتازة والأصيلة التي لطالما اشتهرت بها وجهات ’توب جولف‘ الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال كريستوفر ماي، الرئيس التنفيذي لشركة ’دبي للجولف‘: “على مدى الأعوام الثلاثين الماضية، تبوأت شركة ’دبي للجولف‘ مكانة رائدة على صعيد تطوير مشاريع الجولف والترفيه في المنطقة. ونحن ملتزمون بمواصلة مسيرة الابتكار والاستثمار في وجهاتنا ومرافقنا، وتمثل ’توب جولف دبي‘ الخطوة التالية لتحويل ’نادي الإمارات للجولف‘ إلى وجهة عالمية رائدة للجولف”.

بدوره، قال عبد الواحد القاسم، مدير أول لتطوير الأعمال والتسويق لدى شركة ’دبي للجولف‘: “ستسهم وجهة ’توب جولف دبي‘ في تقديم رياضة الجولف إلى جمهورٍ جديد من المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيوفر هذا المركز الترفيهي وسيلة فريدة من نوعها للجمهور من جميع المستويات والأعمار لممارسة هذه اللعبة المميزة، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة مفعمة بخيارات التسلية والترفيه الاستثنائية. كما أن الإطلالة الخلابة على المرسى الذي يحيط بنادي الإمارات للجولف ستوفر مشهداً مثالياً في منطقة لعب الجولف ضمن وجهة ’توب جولف دبي‘، وهو دليل دامغ على النمو الاستثنائي الذي حققته مدينة دبي خلال فترة زمنية وجيزة نسبياً. ونحن نتطلع إلى افتتاح هذه الوجهة التي ستشكّل إضافة رائعة إلى محفظة شركة ’دبي للجولف‘”.

دبي جولف

تضم محفظة ’دبي جولف‘ الذراع الترفيهية التابعة لـ’وصل‘ لإدارة الأصول، ملاعب جولف ومقرات نوادي عالمية الطراز في مواقع فائقة التميّز،إلى جانب استضافتها فعاليات رياضية وترفيهية بارزة في الخليج، وتشتمل المحفظة على اثنين من أهم منتجعات الجولف في الشرق الأوسط وهما ’نادي الإمارات للجولف‘ و’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، كما تدير الشركة نظام حجوزات إلكتروني لملاعبها الثلاثة في دبي، فضلاً عن مكتب الحجوزات الرئيسي الذي يقدم خدمة حجز الملاعب في مختلف أنحاء الدولة.

نبذة عن نادي الإمارات للجولف

يعدُّ نادي الإمارات للجولف، مستضيف بطولة ’أوميجا دبي ديزرت كلاسيك‘ التابعة للجولة الأوروبية، وبطولة’أوميجا دبي ليديز ماسترز‘ أول ملعب عشبي بالكامل يستضيف بطولات الجولف في الشرق الأوسط لدى افتتاحه في عام 1988، ويمتاز الملعب ذو الطراز العالمي بحفره الـ 36 وملعبيه منقطعي النظير في المدينة، وهما’المجلس‘ و’فالدو‘ المجهز لاستقبال اللاعبين ليلاً، ويتسم الملعبان بتضاريسهما الصحراوية والمتدرجة طبيعياً لتمثل اختباراً جدياً لقدرات اللاعبين، بينما يعتبر مقر النادي الأكثر تميزاً من نوعه على الصعيد الإقليمي، وقد حاز ملعب ’المجلس‘ على العديد من الجوائز والألقاب منذ إنشائه قبل 27 سنة، كان آخرها إدراجه ضمن قائمة “أفضل 100 ملعب جولف في العالم” من قبل مجلة ’جولف وورلد‘، فضلاً عن جائزة “أفضل ملعب للجولف في الشرق الأوسط” من الجوائز الآسيوية الشهرية للجولف.

نبذة عن ’توب جولف

تمثل ’توب جولف‘ شركة عالمية رائدة ومتخصصة بمجالات الترفيه الرياضي، والتي تلتزم بتوفير تجارب رائعة للجميع.ومن خلال قاعدة جماهيرية عالمية تضم 100 مليون شخص تقريباً، تفخر الشركة بمزيجها الخاص من تجارب التكنولوجيا والترفيه والأطعمة والمشروبات، وكذلك التجارب الأصيلة التي يمكن تقديمها عبر استقطاب الناس من مختلف شرائح المجتمع وشتى مجالات الحياة.

وتجسّد وجهات ’توب جولف‘ التعبير المثالي عن هذه المفاهيم والتجارب.حيث تشتمل هذه الوجهات متعددة المستويات على كرات وألعاب الجولف عالية التقنية، ومساحات الجولف التي يمكن ضبط درجة حراتها، بالإضافة إلى قائمة مميزة من المأكولات الشهيرة، والكوكتيلات المُحضّرة يدوياً، وتجارب الفعاليات، والموسيقى وغيرها الكثير. وقد تم افتتاح وجهات ’توب جولف‘ في حوالي 51 مدينة أمريكيّة، إلى جانب 4 وجها دولية تحتضن أكثر من 17 مليون زائر سنوياً.

إلى جانب هذه الوجهات، تقدّم ’توب جولف‘ تجارب تتناسب بسلاسة مع حياة مجتمعنا المشترك، وذلك من خلال تجارب متنوعة تشمل تجربة المحاكاة الفاخرة ’توب جولف سوينج سويت‘، و’توب تريسر‘، تجارب السباقات الواقعية كما تظهر على شاشات التلفزيون؛ وتجارب ’توب ريسر رينج‘ التي تقدّم تقنيات البحث والتتبع إلى نطاقات القيادة حول العالم، وتجارب (WGT)، جمهور الجولف الرقمي الأكبر في العالم. وباعتبارها علامة تجارية متنامية ورائدة في مجال أنماط الحياة العصرية، تقدّم ’توب جولف‘ طرقاً جديدة لتفعيل مشاركة الضيوف والزوار وإمتاعهم عبر سلسلة من المحتوى الأصلي، والتجارب الاجتماعية الفريدة مثل ’توب جولف كراش‘، بالإضافة إلى تطوير وجهات موسيقية مميزة مثل ’ذا كاون‘ في مدينة ناشفيل.

الأكثر مشاهدة

تايجر وودز .. مصدر صناعة الأموال !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تايجر وودز

تايجر وودز هو لاعب أمريكي ، يعتبر من أفضل لاعبي الجولف في العالم، وقد حقق الكثير من البطولات بفضل مهاراته الاحترافية في لعب الجولف.

وودز من أغلى لاعبي الجولف في العالم وحقق الكثير من الثروة من وراء هذه اللعبة وموافقته على العروض من أكبر العلامات التجارية والشركات الراعية.

دخله السنوي أكثر من 100 مليون دولار ، ثروته أكثر من مليار دولار ، لا أحد يضربه ولا حكم يظلمه ، ولا إشاعات حول انتقاله وعقده الجديد ، ولم يكسب أي بطولة كبرى لمدة 10 سنوات !

جدير بالذكر أن رياضة الجولف تحتل شهرة واسعة في الدول الغربية وخاصة في الطبقات الغنية ، حيث يُمارسها العَدِيد مِن رِجَال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال فِي نَوادي خَاصّة.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

الأكثر مشاهدة

نادي الإمارات للجولف يطلق برنامج النخبة لليافعين تحت رعاية سويس جلوبال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلنت علامة ’دبي للجولف‘ عن إطلاق برنامج النخبة لليافعين في نادي الإمارات للجولف بهدف تلبية متطلبات نمو إمكانات ومواهب لاعبي الجولف الصاعدين في المدينة، إذ يندرج البرنامج، الذي بدأ في أكتوبر من العام الجاري، في إطار الجهود المستمرة والرامية إلى تعزيز وتطوير مجتمع الجولف في المنطقة، وتسليط الضوء على مشهد الرياضة المتميز في الإمارات العربية المتحدة.

وتتولى ’سويس جلوبال‘، شركة الاستشارات المالية وإدارة الثروات، رعاية أنشطة البرنامج ودعم المواهب الفذة للاعبي الجولف الصغار البالغ عددهم 12 مشترك ضمن البرنامج. حيث ستضمن الشركة الرائدة تزويد المميزين الصغار على اختلاف خلفياتهم الثقافية بجميع الأدوات المناسبة لشحذ طاقتهم وصقل مواهبهم، وذلك من خلال تغطية كافة تكاليف الرحلات المحلية ودعم البعثات الدولية وتوفير ملابس موحّدة ذات جودة عالية.

وبهذه المناسبة، قال السيد مايك كودي، الرئيس التنفيذي لشركة ’سويس جلوبال‘: “إنه لمن دواعي سرورنا في شركة ’سويس جلوبال‘ أن نسهم في تعزيز المواهب الشابة في عالم الجولف. فنحن نؤمن بالقدرات الكامنة والمثابرة والعمل الجاد الذي تتطلبه بلوَرة هذه المواهب إلى طاقات متكاملة. وعلى الصعيد الداخلي، نحن ندعم فرقنا وندفعهم نحو التميّز والتألق، ونتطلع إلى تعزيز الثقة نفسها بالإمكانات البشرية، والمساهمة ببرنامج ممتع وفعّال مثل برنامج النخبة لليافعين في نادي الإمارات للجولف”.

يتمحور العامل الديموغرافي الأساسي في البرنامج حول اللاعبين بين عمر 10 و16 عاماً ممن يعانون من إحدى الصعوبات، ويتوقون لممارسة الرياضة على المستوى الاحترافي، أو يرغبون بالحصول على منحة جولف لاستكمال تعليمهم. يوفر برنامج النخبة لليافعين دروساً أسبوعية في الميكانيكا الحيوية، وتدريبات تخضع لإشراف مختصين، فضلاً عن تمارين بدنية في النادي الرياضي خاصة بالجولف، وجلسات تدريبية لتعليم حركات التأرجح الكامل وتسديد الضربات القصيرة وضرب الكرة وغيرها من التقنيات. وعلاوة على ذلك، يهدف البرنامج إلى تأهيل اللاعبين للمشاركة بكافة الفعاليات الرياضية المخصصة لليافعين في الإمارات العربية المتحدة، وإعدادهم لفرصة السفر إلى لوس أنجلوس بهدف المنافسة في فعاليات جنوب كاليفورنيا المخصصة لليافعين. وقد أثمرت جهود البرنامج عن نيله شهرة كبيرة كواحد من أفضل البرامج الرائدة التي تُعنى بتطوير المواهب الشابة في المنطقة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد ستيفن دين، المدير المختص لدى أكاديمية ’بيتر كوين‘ في نادي الإمارات للجولف: “تسرنا مساهمة ’سويس جلوبال‘ في البرنامج، إذ أن الرؤى التي تجمعها مع نادي الإمارات للجولف تتناغم بشكل مثالي من حيث السمعة الإيجابية ونهج الممارسات النزيهة. ويعتبر السعي والعمل الدؤوب نحو بلوغ التميّز ضمن بيئة تعليمية منظمة أمراً بالغ الأهمية لتحقيق النجاح، ونحن نتطلع للاستفادة من دعم ’سويس جلوبال‘ خلال رحلة طلابنا الحافلة”.

الأكثر مشاهدة