بنعطية وكريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أزاح مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس السابق، الستار عن إحدى الحقائق التي لا يعرفها الجميع عن كريستيانو رونالدو، حيث أشار المدافع المغربي إلى أن صاروخ ماديرا لا يأكل البيتزا.

وأكد بنعطية، أن رونالدو شخص متواضع، وبفضل عمله، يدفع الآخرين للاجتهاد، متحدثاً في الوقت نفسه، عن “احترافية” النجم البرتغالي، وكيف يهتم بلياقته البدنية، لدرجة، أن المدافع المغربي، لم يسبق له أن شاهد شاهد نجم ريال مدريد السابق، يأكل البيتزا.

بنعطية يكشف ما لا يعرفه البعض عن رونالدو:

وقال بنعطية في تصريحات أدلى بها لصحيفة (توتو سبورت) الإيطالية: “هناك لاعبون يتحدثون من الصباح إلى الليل في غرفة الملابس، وفي النهاية لا أحد يُنصت إليهم، لكن رونالدو لاعب مختلف”.

وتابع: “رغم مسيرته الكبيرة، فهو يتحلى بالتواضع، قد يبدو للبعض متعجرفاً ومتغطرساً، لكنه ليس كذلك، صحيح أن الناس يشعرون بثقته في نفسه، لكنه عندما وصل إلى يوفنتوس، أظهر أنه إنسان متواضع، بحيث كان يستمع للجميع”.

وسرد بنعطية حكايةً من قصص شغف رونالدو وتألقه، حيث قال: “إنه يعمل كثيراً، ودائماً يتبع برنامجه الخاص بتقوية العضلات، قبل وبعد كل حصة يزن نفسه، ثم يفكر بالتفصيل في برنامجه العذائي”.

وأضاف: “لا أتذكر يوماً، شاهدت فيه رونالدو يأكل بيتزا، أحياناً يكون بإمكاننا تناول مثل هذه الوجبات، لكنه يرفض ذلك، كان له تأثير كبير علينا، فهو لم يكن بحاجة للصراخ أو الكلام حتى يدفعنا بشكل طبيعي للعمل بجدية أكبر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة