رونالدو

موقع سبورت 360 – برر ماوريسو ساري المدير الفني ليوفنتوس سبب استبدال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة لوكوموتيف موسكو التي انتصر بها السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف ضمن إطار مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر المدرب الإيطالي استبدال رونالدو عند الدقيقة 82، ودفع بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وكان من الواضح على ملامح الدون أنه ليس راضياً عن التبديل كما اعتدنا عليه دوماً.

ساري يؤكد أن استبدال رونالدو كان قراراً احترازياً

وأكد ساري على أن رونالدو كان يعاني من حمولة زائدة في العضلات قبل بضعة أيام، وكان يخشى تعرضه لإصابة في حال استكمل المباراة، خصوصاً أنه كان يبذل جهداً كبيراً، أما بخصوص شعوره بالغضب، فقد أوضح أن السبب يعود إلى أنه يشعر بالاستياء من حالته البدنية أيضاً.

وقال ساري في تصريحات لوسائل الإعلام “رونالدو كان غاضباً لأنه لم يكن بحالة جيدة بدنياً، وقبل أيام قليلة، كان يعاني من مشاكل في الركبة وحمولة زائدة على عضلات الفخذ، لقد كان متعباً، لقد استبدلته لأنني كنت خائفاً أن يؤذي نفسه حقاً”.

وعن المباراة بشكل عام، قال ساري “لم تكن أفضل مباراة لنا، تركنا مساحة كبيرة، لكنني راضي عن الشخصية التي نظهرها، ورأيت أن الفريق يريد الفوز بأي ثمن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة