سبورت 360 – يقترب النجم الشاب والمثير أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان والذي كان هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، على أن شروط الدولي الفرنسي أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً، والتي رفضها نادي برشلونة الإسباني، وافق عليها نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في الصيف من نادي باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

وأشارت إلى أن أدريان رابيو الذي لم يلعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ شهر ديسمبر الماضي، كان يشترط على نادي برشلونة الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو بجانب مكافأة توقيع العقد، وهو ما رفضه العملاق الكتالوني ليتعاقد مع فرينكي دي يونج بدلاً منه.

وأوضحت أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يمانع على هذه الشروط التي يطالب بها أدريان رابيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن في حالة تسهيل التحرك بموجب المرسوم الضريبي الجديد الشهير، وإذا حدث ذلك يمكن للبيانكونيري تلبية طلبات اللاعب.

وسيكون لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب قادراً على الانضمام إلى أي فريق بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي ، وذلك بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر حزيران.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة