موقع سبورت 360 – كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن نادي يوفنتوس مستعد لبيع نجمه البوسني ميراليم بيانتيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر ميراليم بيانيتش صاحب 29 عامًا أحد أبرز لاعبي يوفنتوس في الوقت الحالي، حيث انتقل لصفوف اليوفي صيف عام 2016، قادمًا من فريق روما الإيطالي بمبلغ 28 استرليني.

ولكن أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” بأن بالرغم من أهمية اللاعب البوسني بيانيتش، إلا أن إدارة يوفنتوس تفكر بجدية في بيعه.

وأكمل الموقع بأن السبب الوحيد وراء بيع ميراليم بيانيتش هو الحصول على الأموال لتعزيز الفريق بصفقات جديدة خاصةً في مركز خط الدفاع.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس ستبيع لاعبها المميز بيانيتش بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، ويعتبر ريال مدريد الإسباني هو أحد أبرز الفرق الراغبة في ضم النجم البوسني.


الجدير بالذكر أن ميراليم بيانيتش سينتهي عقده مع يوفنتوس في صيف عام 2023، وشارك مع السيدة العجوز حتى الآن في 39 مباراة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وصنع 6 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – صرح أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس لم يساعد السيدة العجوز على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان يوفنتوس قد خرج مساء يوم الثلاثاء الماضي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الغير متوقعة على ملعبه أمام أياكس بهدفين لهدف، ليتأهل الفريق الهولندي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل الصيف الماضي لصفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد الإسباني، والهدف هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، ولكنه فشل في مهمته.

وتحدث دي لورينتيس حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “كريستيانو رونالدو لم يساعد فريقه يوفنتوس على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الفريق هو الذي يقودك إلى تحقيق الانتصارات”.

وأضاف “ليلة أمس، شاهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، كان ذلك بمثابة عالم جديد بالنسبة لي، وقلت لنفسي هذه هي كرة القدم”.


وتابع “نهج إيطاليا مازال في العصور ما قبل التاريخ، ويبدو كما أننا لا نريد الاستمتاع بكرة القدم، وفقط نريد الاختباء وراء التكتيك، هذا هو الخطر الحقيقي عندما تواجه مثلاً فريقًا من إنجلترا”.

الجدير بالذكر أن نابولي سيواجه مساء اليوم الخميس فريق آرسنال في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الجانرز بهدفين نظيفين على ملعبه “الإمارات”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أكد لاعب خط وسط يوفنتوس سامي خضيرة أن موسمه قد انتهى بعد أن قرر إجراء عملية جراحية في الركبة.

لعب خضيرة 17 مباراة فقط هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات، وأعلن الألماني على حسابه الرسمي على تويتر أن موسمه انتهى مع يوفنتوس، حيث سيخضع إلى عملية جراحية.

وقال خضيرة: “بعد أربعة أشهر من الألم المستمر في ركبتي، وأيام أسوأ من سابقتها، قررت إجراء عملية جراحية، من أجل التعافي من الإصابة بشكل كامل. لقد تم تحديد موعد الجراحة في الأسبوعين المقبلين.”

“تركيزي الكامل هو العودة بنسبة 100 في المئة لبدء الموسم القادم. أنا بالفعل أتطلع إلى القتال من أجل تحقيق أهدافنا في الموسم المقبل مرة آخرى. ”

وانتهى موسم يوفنتوس فعلياً حيث يحتاجون فقط لنقطة واحدة أمام فيورنتينا في نهاية هذا الأسبوع لحسم الدوري الإيطالي الثامن على التوالي، لكنهم خارج دوري أبطال أوروبا، وكأس إيطاليا.

الأكثر مشاهدة