1. Emahal
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بالحصول باقي مستحقاته المالية من العقد الذي تم فسخه في صيف 2021 بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

ويحقق المدعي العام في إيطاليا مع نادي يوفنتوس فيما يتعلق ببعض المخالفات التي قام بها النادي، من ضمنها رواتب اللاعبين خلال فترة جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف.

وبسبب هذا التحقيق، تقدمت إدارة يوفنتوس باستقالتها في الأيام الماضية، وهو ما دفع كريستيانو رونالدو لتوكيل محامييه بمطالبة النادي البيانكونيري بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مسبقاً، والتي تقدر بـ19.9 مليون يورو.

رونالدو لم يحصل على كامل مستحقاته المالية من يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو كان قد توصل لاتفاق مع إدارة يوفنتوس بتأجيل ما يقارب 20 مليون يورو من راتبه خلال فترة جائحة كورونا، لكن النجم البرتغالي لم يحصل على هذا المبلغ حتى الآن.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن إدارة يوفنتوس السابقة كانت قد توصلت لاتفاق مع رونالدو حول طريقة تسديد المبلغ، لكن بعد استقالتها من النادي مؤخراً، قرر فريق المحاميين الخاص باللاعب المطالبة بالمستحقات المالية من الإدارة الجديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360