1. Emahal
أنتونيو كونتي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن هناك عدد من التغيرات التي قد تحدث في نادي يوفنتوس في المستقبل القريب حتى على الصعيد الفني، حتى وإن كان ماسيمليانو أليجري لا يزال في منصبه كمدير فني للفريق إلى الآن.

وذكرت الصحيفة الوردية تفاصيل جديدة عن ما حدث في النادي البيانكونيرو بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل، وأكدت بأن المدرب أليجري والمدير فيديريكو كيروبيني كانا مستعدين أيضًا لتقديم استقالتهما مساء الاثنين إلا أن أندريا آنييلي رفض هذه الخطوة.

وطالب أندريا آنييلي – الرئيس السابق الآن لنادي يوفنتوس- من أليجري وكيروبيني الاستمرار وبذل قصارى جهدهما فيما تبقى من الموسم لتحقيق لقب.

كونتي أو ديونيزي لتدريب يوفنتوس في الموسم القادم

وكان جون إلكان رئيس شركة EXOR المالكة لنادي يوفنتوس قد أكد على بقاء أليجري في تصريحاته الأخيرة، ولكن مستقبل أليجري في الموسم القادم لا يزال غامضًا.

قصص سبورت 360

وحسب نفس الصحيفة فإنه سوف يتم تقييم عمل أليجري من جانب الإدارة الجديدة اعتمادًا على النتائج الذي سيحرزها في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأضافت بأنه في يونيو المقبل قد يُفكر النادي في استقطاب مدرب جديد، وسيكون أنتونيو كونتي المرشح الأول لمنصب المدير الفني في يوفنتوس، أو ربما يتم الاعتماد على مدربشاب مثل أليسيو ديونيزي الذي يقدم عملًا جيدًا مع فريق ساسولوو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360