1. Emahal
أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يستعد ملعب أليانز ستاديوم في تورينو لاستقبال القمة الكبيرة في الدوري الإيطالي ما بين يوفنتوس والإنتر في الجولة الثالثة عشر.

ويدخل الإنتر المباراة متقدمًا على يوفنتوس بفارق نقطتين في جدول الترتيب، حيث لديه 24 نقطة حصدها في 12 مباراة ويتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس التاريخي الليلة.

استعاد يوفنتوس بعض اللاعبين المهمين على مدار الأيام السابقة، ويأمل المدرب ماسيمليانو أليجري أن يستفيد الفريق وأن يكونوا جاهزين لتحقيق الإضافة.

حيرة في تشكيلة يوفنتوس في ديربي إيطاليا

ومن المتوقع أن يتواجد فلاهوفيتش إلى جانب ميليك في خط الهجوم، على أن يتم إبقاء فيديريكو كييزا في دكة البدلاء، حيث سيعتم أليجري على كوادرادو وكوستيتش (أو ساندرو) على الأطراف، مع وجود ميريتي ولوكاتيلي ورابيو في الوسط.

قصص سبورت 360

وقد يعتمد أليجري على طريقة 4\3\3 وفي تلك الحالة سيتواجد أليكس ساندرو كأساسي في دفاع رباعي، مع الدفع بكوستيتش كجناح إلى جانب كوادرادو في مساندة ميليك مع إجلاس فلاهوفيتش على دكة الاحتياط.

أما في الإنتر فمن المتوقع أن يبدأ دومفريز وديماركو على الأطراف وباريلا وتشالانوجلو ومخيتاريان في الوسط، مع الاعتماد على لاوتارو مارتينيز ودجيكو في الهجوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع (3\5\2): تشيزني – دانيلو – بريمر- بونوتشي – كوادرادو – لوكاتيلي- ميريتي – رابيو – أليكس ساندرو – ميليك – فلاهوفيتش (كوستيتش).

تشكيل الإنتر المتوقع (3\5\2): أونانا – دارميان – سكرينيار – أتشيربي – دومفريس- باريلا- تشالانوجلو – مخيتاريان – دي ماركو- لاوتارو مارتينيز – دجيكو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360