1. Emahal
أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس بأنه يعتقد بأن مباراة ميلان غداً لن تكون سهلة على الإطلاق على فريق البيانكونيري، ويعتقد بأن خسارة ميلان في لندن ستجعل فريق بيولي أكثر رغبة في تحقيق النتيجة.

ويزور فريق السيدة العجوز حامل لقب الدوري الإيطالي في ملعب سان سيرو في قمة كبيرة مرتقبة غداً في كلاسيكو الكرة الإيطالية.

وقال أليجري مدرب يوفنتوس والذي فاز معه على مكابي حيفا مساء الأربعاء عن مواجهة ميلان : “سنواجه أبطال إيطاليا وسيكون الأمر أكثر صعوبة”.

أليجري: مهمة يوفنتوس أمام ميلان صعبة.. لكننا نحتاج لتحقيق نتائج

واستطرد: “لقد أصبح الأمر أكثر صعوبة بعد خسارتهم الأخيرة في لندن في دوري الأبطال ويريدون رد الاعتبار لأنفسهم غداً..ستكون مباراة رائعة ولدينا كل الشروط للقيام بعمل جيد، لم نفز أبداً خارج ملعبنا هذا الموسم ونريدها أن تكون المرة الأولى”.

قصص سبورت 360

وعن صعوبة التفوق على الفرق الثلاثة الأوائل في الدوري الإيطالي قال : “في الوقت الحالي يجب أن نحقق نتائج فقط خسرنا 5 نقاط أمام ساليرنتانا ومونزا ونحن متأخرون”.

وأضاف: “الموسم طويل ونحتاج لاستمرارية في النتائج ولأجل القيام بذذلك علينا تقديم أداء عالي المستوى..لدينا الآن 10 مباريات قبل فترة التوقف لأجل كأس العالم، ويجب أن نكون أكثر تركيزاً”.

وعن حالة بونوتشي وميليك قال : “بونوتشي سيكون جاهزاً..أما ميليك فهو يشعر بتحسن ويجب أن يكون متاحاً ولكني سأقيم وضعه بين اليوم والغد”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360