1. Emahal

قصص سبورت 360

ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- كشف ماسيميليانو أليجري، مُدرب فريق يوفنتوس، نوايا ناديه في الميركاتو الصيفي بعد انتهاء الموسم في الدوري الإيطالي.

وجاء حديث أليجري بعد خسارة اليوفي آخر مُباريات الموسم في الكالتشيو ضد فيورنتينا بثنائية نظيفة، وأنهى الفريق المُسابقة في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

أليجري يُلمح لنية يوفنتوس بالتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”باولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي سيُغادران بعد نهاية عقديهما، لذا نحن علينا القيام بكل شيء بهدوء وتركيز لإصلاح القريق”.

وتطرق مُدرب اليوفي لفكرة التعاقد مع أنخل دي ماريا التي وردت في العديد من التقارير الصحفية، وقال عن ذلك :”كل يوم تطرح الصحافة الأسماء، نحن بحاجة للاستراحة غداً واعتباراً من يوم الاثنين يُمكننا بداية التفكير في تنظيم الفريق، هُناك أساس جيد للبناء عليه”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لدينا بالفعل 5 لاعبين شباب موهوبين :فلاهوفيتش ولوكاتيلي ودي ليخت وكييزا، ولعب ميريتي 4 مُباريات جيدة، أعتقد أنهم سيتطورون”.

وأضاف أليجري :”من الطبيعي أن تكون بحاجة لمزيج من اللاعب الشباب وذوي الخبرة، ويكون من الأصعب بالنسبة لنا  الفوز بوجود فقط الكثير من اللاعبين الشباب، اللاعبون المُخضرمون يُساعدون اللاعبين الأصغر سناً على التطور والنضج، نحن بحاجة للتوازن في مرحلة بناء الفريق”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360