ماركو فاسوني

أعلن اي سي ميلان الإيطالي تعيين ماركو فاسوني في منصب المدير العام في ظل سعي الملاك الجدد لإعادة النادي إلى واجهة كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

ميلان بدأ في مشروع جديد بعد بيع أسهم النادي إلى شركة صينية، حيث أكد الملاك الجدد نيتهم إعادة ميلان إلى قمة أوروبا في ظرف سنوات قليلة مما دفعهم لتعيين فاسوني في المنصب الذي شغله أدريانو جالياني سابقاً.

ويعتبر فاسوني من أشهر الشخصيات في عالم كرة القدم الإيطالية، حيث سبق أن شغل عدة مناصب إدارية في يوفنتوس ونابولي وإنتر ميلان وميلان أيضاً.

ومن المتوقع أن ينتهج فاسوني نهج بيبي ماروتا مدير عام يوفنتوس من أجل اعادة النادي إلى المسار الصحيح في الفترة المقبلة، بعد أن غاب لعدة مواسم متتالية عن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

** اقرأ أيضاً: يوفنتوس يجني مبلغ أقل من المتوقع بكثير في صفقة بوجبا

الأكثر مشاهدة

بدأ نادي ميلان الإيطالي المفاوضات الرسمية مع نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني من أجل خطف نجمه الشاب رودريجو بينتاكور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ميلان قدم عرضاً رسمياً للبوكا من أجل الحصول على بينتاكور مقابل 10 ملايين يورو، بجانب عقد لمدة 5 سنوات وراتب سنوي 2.5 مليون يورو للاعب.

وبحسب المصدر ذاته فإن ميلان مستعد لدفع 12 مليون يورو للحصول على اللاعب الملقب بـ”ريكلمي الجديد”، وسيكون رد النادي الأرجنتيني خلال 48 ساعة.

ويعتبر بينتاكور هدف أول ليوفنتوس الذي له الأفضلية في الحصول على اللاعب وذلك في بند انتقال كارلوس تيفيز إلى البوكا الصيف الماضي.

الأكثر مشاهدة

رودريجو بينتاكور

بدأ نادي إي سي ميلان الإيطالي عمله الجاد لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين خلال الفترة الحالية وذلك بعد الإعلان عن انتقال ملكيته من الرئيس الإيطالي الأسبق سيلفيو بيرلسكوني إلى المستثمرين الصينيين.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن نية ميلان في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، والهدف الأول في الوقت الحالي هو الأرجنتيني الشاب رودريجو بينتاكور لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وبحسب الصحيفة الوردية فإن صفقة انتقال اللاعب الملقب بريكلمي الجديد والمطلوب من قبل كبار الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد ستكلف خزائن الروسونيري 15 مليون يورو.

وتؤكد التقارير الإيطالية أن ميلان توصل لاتفاق مع بوكا جونيورز واللاعب وأن الصفقة تمت وبانتظار الإعلان الرسمي.

يذكر أن بينتاكور يلعب في جميع مراكز خط الوسط، حيث يعتبر مركزه الأصلي منتصف الوسط لكنه يستطيع اللعب على الأطراف.

الأكثر مشاهدة