1. Emahal

قصص سبورت 360

فابيو كابيلو

سبورت 360 – مدح المدرب المخضرم فابيو كابيلو العمل الذي يقوم به نادي روما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد بأن الجيالوروسي قادر على أن يكون منافساً على اللقب.

ونجح روما مؤخراً في الحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وهي صفقة مهمة أتت بعد استقدام شيليك من فريق أولمبيك ليون والتوقيع مع لاعب الوسط المخضرم نيمانيا ماتيتش، وذلك رغم بقاء زانيولو حتى الآن على ذمة النادي العاصمي.

وأشاد كابيلو سابقاً بالتوقيع مع باولو ديبالا والذي توقع أن يكون ثنائية ناجحة للغاية مع المهاجم الإنجليزي الدولي تامي أبراهام.

كابيلو: يُمكن مقارنة روما بفريق يوفنتوس حالياً

وفي حديثه على أعمدة جازيتا ديلو سبورت قال كابيلو عن روما : “نحن نواجه مشروعاً يمكن أن يغير التسلسل الهرمي بين الكبار في الدوري الإيطالي“.

قصص سبورت 360

واستطرد: “روما أصبح منافساً مهماً للغاية وتحركاتهم في السوق كانت جيدة، والتوقيع من ديبالا هو إشارة مهمة لتغير روما مع مورينيو”.

واختتم حديثه عن روما الذي فاز معه بآخر لقب اسكوديتو في تاريخ النادي العاصمي : “يمكن أن تؤدي تلك التحركات لقفزة في الجودة والجميع ينتظر ذلك، لديهم إضافة كبيرة من حيث الجودة والخيال وأعتقد أنه يمكن لروما بالتأكيد الآن مقارنته مع فريق مثل يوفنتوس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360