روميلو لوكاكو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اتهم بييرو أوسيليو مدير الإنتر، لاعب الفريق السابق روميلو لوكاكو بعدم إظهار الأخلاق الحميدة والاحترام، وذلك خلال المفاوضات مع تشيلسي ويوفنتوس ثم مع روما، ولكنه أشار بأن عدم استمراره كان أفضل بالنسبة للنيراتزوري.

وتم بيع المهاجم إلى تشيلسي ولكنه أدرك خطأه على الفور تقريبًا، وعاد على سبيل الإعارة بعد عام.

وبينما كان الإنتر يحاول التوصل إلى صفقة لشراء عقده من تشيلسي، تبين أن وكلاء لوكاكو كانوا يجرون محادثات مع يوفنتوس، وذلك قبل أن ينتقل إلى روما في النهاية.

أوسيليو يتهم لوكاكو بافتقار الاحترام والأخلاق

وقال أوسيليو مدير الإنتر عن ذلك في فيلم وثائقي عن الفوز بالدوري الإيطالي: “أفضل عدم الحديث عن ذلك، لكني سأقول فقط بأنه في كل موقف يجب أن تكون هناك أخلاق جيدة واحترام”.

واستطرد: “هل تعلم كم من المفاوضات انهارت وكم عدد اللاعبين؟ إذا كانت هناك رغبة في قول الأشياء في وجهك والنظر باحترام لبعضكما البعض فلا يوجد مشكلة على الإطلاق، ولكن عندما يقم شخص بإغلاقه هاتفه والاختفاء، فإنك تعتقد بأن الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة بدلًا من ذلك، الأمر مغلق بالنسبة لي منذ يوم 8 يوليو، لا توجد مشكلة ولا ندم وبصراحة كان الأمر أفضل بالنسبة لنا”.

وقام الإنتر بشراء ماركوس تورام، الذي شكل شراكة قوية مع لاوتارو مارتينيز، ونجح في إثبات قيمته مع النيراتزوري في العديد من المباريات الحاسمة.