سيباستيان جيوفينكو

سعودي 360 – أوضحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال، من المشاركة في مواجهة فلامنكو البرازيلي المنتظرة، بعد غيابه عن مباراة الترجي التونسي الأخيرة.

موعد مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب الهلال بقيادة لوشيسكو موعداً مع فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية، مساء غداً الثلاثاء، على ملعب “خليفة الدولي”، في مباراة من العيار الثقيل لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

وخطف فريق الهلال بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019، بعد تحقيقه فوزاً مثيراً على الترجي، بهدف نظيف، أحرزه الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 73، مساء السبت الماضي.

وتنطلق مباراة الهلال مع فلامنجو، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 بتوقيت القاهرة، و9:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 1″، بتعليق عصام الشوالي.

مدرب الهلال يفاضل بين جيوفينكو وإدواردو

وشارك جيوفينكو في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مساء أمس الأحد، بعد أن تأكدت جاهزيته وتعافيه من نزلة معوية أصابته قبل مباراة الترجي بيوم واحد، وحرمته من المشاركة في افتتاح مونديال الأندية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو يفاضل بين جيوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو جيوفينكو، للاعتماد على أحدهما بجوار البيروفي أندريه كاريلو، وسالم الدوسري في خط وسط “الزعيم”.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب الروماني سيحسم قراره بشأن إدواردو وجيوفينكو، في التدريب الختامي لفريق “الزعيم” اليوم، استعداداً لمواجهة فلامنجو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة