محمد كنو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن استقرار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على بديل محمد كنو، لاعب خط وسط “الزعيم”، في مواجهة فلامنكو البرازيلي المنتظرة.

وخطف فريق الهلال بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019، بعد تحقيقه فوزاً مثيراً على الترجي التونسي، بهدف نظيف، أحرزه الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 73، مساء السبت الماضي.

موعد مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب الهلال بقيادة لوشيسكو موعداً مع فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية، مساء غداً الثلاثاء، على ملعب “خليفة الدولي”، في مباراة من العيار الثقيل لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

وتنطلق مباراة الهلال مع فلامنجو، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 بتوقيت القاهرة، و9:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 1″، بتعليق عصام الشوالي.

عطيف بديل كنو بتشكيل الهلال لمواجهة فلامنجو

وتلقى فريق الهلال ضربة قوية، بعدما تعرض نجمه محمد كنو لحالة طرد، خلال مواجهة الترجي، بعدما قام بتدخل قوي على أحد لاعبي الفريق التونسي خارج منطقة الجزاء، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودي، فإن لوشيسكو قرر إعادة عبدالله عطيف إلى تشكيل “الزعيم” الأساسي في مواجهة فلامنجو، بدلاً من الموقوف كنو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة