Getty

دافع تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، عن القوة الهجومية للفريق الملكي بعد مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أشار حامي العرين البلجيكي إلى أن زملاءه يسجلون الأهداف ويخففون من وطأة رحيل صاروخ ماديرا عن القلعة البيضاء.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد جداً وفخور بكوني لاعباً في صفوف الفريق الأفضل في العالم، والذي يفوز بألقاب عديدة”.

وواصل: “نحن اللاعبون الجدد نشكر الفرصة التي منحتنا هذا اللقب، بعد الفوز بدوري الأبطال في الموسم الماضي، الفوز باللقب كان مهما للفريق بأكمله، والجميع سعيد به”.

وتابع في سياق متصل: “عندما تنضم لفريق جديد، عليك أن تتأقلم على الأجواء وعلى طريقة اللعب، وكيف يدافع، مع مرور الوقت، تبدأ في الشعور بالراحة واكتساب الثقة”.

وبسؤاله عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، دافع الحارس البلجيكي عن القوة الهجومية للفريق الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي.

واختتم تصريحاته بالقول: “لا يمكن نسيان لاعب بحجم كريستيانو، لكن هو الآن ليس لاعباً بالفريق، وعلينا المضي قدماً، وهناك نجوم آخرين يسجلون الأهداف، الفوز بالمباريات سيعيد الأمور لنصابها”.


يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 حقائق عن ريال مدريد في العالم العربي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة