Getty

دافع تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، عن القوة الهجومية للفريق الملكي بعد مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أشار حامي العرين البلجيكي إلى أن زملاءه يسجلون الأهداف ويخففون من وطأة رحيل صاروخ ماديرا عن القلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد جداً وفخور بكوني لاعباً في صفوف الفريق الأفضل في العالم، والذي يفوز بألقاب عديدة”.

وواصل: “نحن اللاعبون الجدد نشكر الفرصة التي منحتنا هذا اللقب، بعد الفوز بدوري الأبطال في الموسم الماضي، الفوز باللقب كان مهما للفريق بأكمله، والجميع سعيد به”.

وتابع في سياق متصل: “عندما تنضم لفريق جديد، عليك أن تتأقلم على الأجواء وعلى طريقة اللعب، وكيف يدافع، مع مرور الوقت، تبدأ في الشعور بالراحة واكتساب الثقة”.

وبسؤاله عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، دافع الحارس البلجيكي عن القوة الهجومية للفريق الملكي بعد رحيل النجم البرتغالي.

واختتم تصريحاته بالقول: “لا يمكن نسيان لاعب بحجم كريستيانو، لكن هو الآن ليس لاعباً بالفريق، وعلينا المضي قدماً، وهناك نجوم آخرين يسجلون الأهداف، الفوز بالمباريات سيعيد الأمور لنصابها”.


يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 حقائق عن ريال مدريد في العالم العربي

الأكثر مشاهدة

صور.. ريال مدريد يرفع كأس العالم للأندية للمرة الرابعة

الصورة من جيتي

رفع ريال مدريد الإسباني كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه “رقم قياسي”، بعد أن تفوق على العين الإماراتي بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية على ملعب “مدينة زايد الرياضية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وساهم فوز ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية،  سواء على مستوى اللاعبين أو مستوى الفريق ككل ليثبت أنه أحد أعظم وأعرق الفرق الأوروبية والدولية في تاريخ كرة القدم.

أصبح ريال مدريد أكثر الفرق تحقيقا للقب البطولة بواقع 4 بطولات في أعوام 2014 و 2016 و 2017 و2018، بينما يأتي خلفه نادي برشلونة الذي حقق البطولة في 3 مناسبات أعوام 2011 و 2009 و2015.

توني كروس أصبح أكثر اللاعبين حصولا على لقب البطولة محققا اياها 5 مرات بواقع مرة مع بايرن ميونخ الألماني فريقه السابق في عام 2013 و4 مرات مع فريق ريال مدريد.

وبتحقيقه للقب هذا العام أصبح ريال مدريد أول فريق يحقق اللقب 3 مرات متتالية في أعوام 2016 و 2017 و2018 حيث لم يحققها أي فريق من قبل حتى مرتين متتاليتين.

الأكثر مشاهدة

نقاش حاد بين ثنائي ريال مدريد عقب التتويج بمونديال الأندية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – شهدت احتفالات نادي ريال مدريد عقب التتويج بلقب كأس العالم للأندية، لقطة مثيرة للجدل بين لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، حيث أظهرت عدسات الكاميرا أن اللاعبان دخلا في شنآن حاد ونشب بينهما خلاف كبير بعد نهاية المباراة أمام العين الإماراتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش دخلا في جدال طويل عقب المباراة الختامية ضد الفريق الإماراتي، حيث كانت هناك حرب كلامية غريبة بين النجمين الكرواتي الإسباني، وكانا يشيران على بعضهما البعض بأصابع اليد.

ولم تستعرض الصحيفة الإسبانية، أسباب هذا الخلاف الحاد، حيث أشارت إلى أن محور التوتر غير معروف، مؤكدة في الآن نفسه، على أن لاعبي الفريق الملكي حاولوا تهدئة الأجواء الساخنة التي سادت النقاش بين مودريتش وفاسكيز.

Marca

Marca

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 حقائق عن ريال مدريد في العالم العربي

الأكثر مشاهدة