أعرب روبرتو مانشيني مدرب فريق إنترميلان عن خيبة آمله بعد الخسارة التي تلقاها من ساسولو بهدفٍ نظيف مساء الأحد ضمن الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي.

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "سبورتس ميدياسيت" التلفزيونية الإيطالية "لم نحصل على أي نقطة في المباراة، لكن كنا نستحق أكثر من ذلك، والآن علينا رفع "أكمامنا" ونعود من جديد".

وأضاف "في الشوط الثاني لم يكن لساسولو أي فرصة باستثناء الكرات الثابتة، وكنا مسيطرين على المباراة بشكلٍ كامل وحاولنا حتى النهاية، وهذا هو حال كرة القدم، لكن حارس مرمى المنافس كان جيداً".

واختتم "ليايتش كان ليده 5 فرص اليوم، لكنه لم يكن محظوظاً، إيدير ؟ نحن نتفاوض مع سامبدوريا مع وجود خيارات أخرى وامتلاكنا لمهاجمين جيدين، ميرتينز أو لافيتزي ؟ هما لاعبين جيدين لكنهما مكلفين ومن الصعب ضمهما".

إقرأ أيضاً: الكشف عن إصابة راموس وفحوصات جديدة سيخضع لها

الأكثر مشاهدة