يورجن كلوب حزين على تلقي الخسارة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند على صعوبة الوضع الحالي للفريق، مشيراً إلى اهمية تجاوز هذه المرحلة.

ويبحث وصيف بطل الدوري الألماني عن العودة إلى نغمة الإنتصارات في القسم الثاني من المسابقة التي تنطلق السبت القادم، للخروج من المنطقة الخطر.

كلوب خلال تدريبات بوروسيا دورتموند

وقال كلوب لصحيفة "دي فيلت" الألمانية: لست غبياً وأعلم جيداً خطورة الموقف الحالي للفريق، ولكن بالنهاية هناك شخص واحد مسؤول عن كل هذا وهو أنا.

وأضاف: لدينا فارق اربع نقاط عن المناطق الدافئة على سلم الدوري الألماني، وسنحارب من أجل الوصول إليها خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: لقد تعرضنا لهجوم قوي من قبل الجماهير بسبب النتائج السيئة، ولكن اعتقد انهم يملكون كامل الأحقية بفعل ذلك لان بوروسيا نادي كبير، وعشاقه غير معتادون على مشاهدته قاع الترتيب.

واختتم تصريحه قائلاً: سنعود إلى المكان الطبيعي الذي نستحقه ليس امام باير ليفركوزن فقط إنما في جميع المباريات المتبقية.

إقرأ أيضاً .. دورتموند يرصد مبلغ ضخم لضم مهاجم تشلسي 

إقرأ ايضاً .. دورتموند ينافس ليفربول ويوفنتوس على ضم ناينجولان 

وعلى النقيض تماماً يقدم بوروسيا دورتموند مستوى متميز جداً ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا حيث نجح بالوصول إلى الدور الثاني من البطولة ويستعد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي منتصف الشهر القادم.

الجدير بالذكر ان بوروسيا دورتموند حقق هذا الموسم أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى الهزيمة في عشر مناسبات ضمن بطولة البوندسليجا.

الأكثر مشاهدة