موقع سبورت 360 – يواصل الإسباني باكو ألكاسير مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الحالي، والمعار من صفوف برشلونة تألقه، بتصدره جدول ترتيب الهدافين بالدوري الألماني هذا الموسم 2018 / 2019.

وانتقل المهاجم باكو ألكاسير ابن الـ 25 عامًا لفريق بوروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية شرائه في الصيف القادم.

وبعد فترة سيئة مع فريقه السابق برشلونة، انتقل باكو ألكاسير للعب في الدوري الألماني، ليتألق بشكلٍ لافت مع بوروسيا دورتموند، مما جعل الأخير يريد شرائه بشكل نهائي بنهاية هذا الموسم من البرسا.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن باكو ألكاسير يتصدر حاليًا قائمة الهدافين في الدوري الألماني برصيد 11 هدفًا، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الحالي الذي احتل المركز الثاني برصيد 10 أهداف، بجانب لوكا جوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت.

وسجل مساء أمس السبت باكو ألكاسير هدف بوروسيا دورتموند الأول في شباك فيردر بريمن في اللقاء الذي انتهى بفوز دورتموند بهدفين مقابل هدف.

وبالرغم من عدم مشاركة باكو ألكاسير في التشكيلة الأساسية للمدرب لوسين فافر، إلا أنه يصنع الفارق دائمًا فور نزوله لأرضية الملعب، بإحرازه 11 هدفًا في عشر مباريات فقط، حيث شارك كأساسي في ثلاثة لقاءات فقط منذ بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن فريق بوروسيا دورتموند يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه بوروسيا مونشنجلادباخ، وبايرن ميونيخ.

أهداف مباراة – بوروسيا دورتموند 2 × 1 فيردر بريمن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة