سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن تفاصيل صفقة انتقال النجم الكرواتي المتألق إيفان بيريسيتش لاعب نادي إنتر ميلان لنادي بايرن ميونخ بعد اقترابها من الحسم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني يبتعد خطوة قصيرة للغاية من حسم التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش من نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، حيث لم يتبقى سوى تفاصيل صغيرة لإنهاء الصفقة.

وأشارت إلى أن تم ربط إيفان بيريسيتش الذي كان جزءاً من منتخب بلاده كرواتيا الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، ارتباطاً وثيقاً بمغادرة نادي إنتر ميلان في الأشهر الستة الماضية بعد تلقيه عروضاً من آرسنال وتوتنهام بالإضافة إلى موناكو، وأخيراً بايرن ميونخ.

وقالت أن الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، سيوقع مع بايرن ميونخ في صفقة مدتها عام واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي بمبلغ قيمته 20 مليون يورو، وسيكلف القرض نفسه النادي الألماني حوالي 5 ملايين يورو في صفقة يبدو وأنها تناسب جميع الأطراف.

واتجه نادي بايرن ميونخ الألماني إلى فكرة التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان، بعد أن كان على وشك ضم ليروي ساني لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الإصابة التي تعرض لها أمام ليفربول منذ أيام قليلة دفعت النادي البافاري للتخلي عن فكرة ضمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة