سيرج جنابري - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – عاد بايرن ميونخ إلى سكة الانتصارات، بفوزه على ضيفه هيرتا برلين بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن إطار الجولة 30 من بطولة الدوري الألماني.

ونجح بايرن ميونخ في استعادة صدارة البوندسليجا سريعاً، والتي خسرها في الجولة الماضية بهزيمته أمام ماينز، لكنه صحح الأمور في الجولة الحالية، واستغل تعثّر بوروسيا دورتموند أمام بوخوم يوم الجمعة الماضي.

بايرن ميونخ يسيطر بالطول والعرض

وهيمن الفريق البافري على مجريات الشوط الأول بشكل مطلق، لكنه لم ينجح في هز شباك المرمى، بسبب تقهقر هيرتا برلين إلى مناطقه الدفاعية وإغلاق جميع المساحات.

ورفع بايرن ميونخ الرتم في الشوط الثاني، وكثّف هجومه على مرمى الضيوف، ونجح هذه المرة في فك شيفرة الدفاع بتمريرة ساحرة من جوشوا كيميتش في اتجاه سيرج جنابري الذي وقّع على أول أهداف اللقاء بحلول الدقيقة 69.

وبعد 10 دقائق فقط، وبتمريرة أخرى من كيميتش، أضاف بايرن ميونخ الهدف الثاني، لكن هذه المرة حمل توقيع كينجسلي كومان، ليضمن فريق المدرب توماس توخيل النقاط الثلاث بعد سلسلة من التعثرات.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 62، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما تجمّد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 22، وظل في المركز الأخير.