أعرب جايمس كي رئيس القسم التقني في فريق تورور روسو عن حزنه وشعوره بخيبة الأمل بعد المستوى المخيب الذي ظهر به الفريق في النصف الأول من موسم 2015 لبطولة العالم للفورمولا 1.
ويعتقد كي أن سيارتهم تملك الإمكانيات، وبالرغم من معاناة الفريق من بعض المشاكل بسبب محركات رينو، إلا أنه يرى أن الفريق نفسه ارتكب بضعة أخطاء آخرى.
وقال كي: "ققنا في هذا الموسم مزيجاً من النتئاج، ولا زالت النقاط التي حققناها ليست جيدة جداً، وهناك أسباب عديدة لذلك، وبعضها خارج عن إرادتنا وهذا محبط جداً".
وأضاف: "هذا ما نشعر به هذا الموسم. إمكانات هائلة، وتبدو الأمور جيدة، ما الذي قد يحدث بطريقة خاطئة؟".
تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا
تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات: