رغم الفوز بالمجر .. مدير فيراري يعترف بقوة مرسيدس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ماوريتسيو أريفابيني

    اعترف ماوريتزيو أريفابيني مدير فيرق فيراري أن مرسيدس مازالت أقوى منهم رغم الفوز بسباق جائزة المجر الكبرى الأحد الماضي عن طريق الألماني سيبستيان فيتيل.

    ويعتقد أريفابيني أن الفوز بالمجر عاشر جولات بطولة العالم للفورمولا 1 لا يعني أن الفريق تفوق على مرسيدس فالآخير مايزال الفريق الأقوى.

    وقال اريفابيني: "في بداية الموسم كان الفارق كبير مع المرسيدس، من بعدها تمكنا من تقليصه. لقد طورّنا سيارتنا لكن هم أيضاً يطورون سيارتهم، هذه هي قصة الموسم."

    "مرسيدس هو الفريق الاقوى، احياناً نتمكّن من الفوز عليهم كما حصل في ماليزيا والمجر واحياناً يتفوقون علينا كلياً."

    تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا

    تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

    الأكثر مشاهدة