سحب الرقم 17 من الفورمولا 1 تكريماً لبيانكي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جول بيانكي

    أكد الإتحاد الدولي للسيارات "فيا" سحب الرقم 17 نهائيا من بطولة العالم للفورمولا1، وذلك تكريماً واحتراماً للسائق الفرنسي جول بيانكي الذي فارق الحياة.

    وكان المنظمون في بطولة الفورمولا 1 قد قررو اتخاذ هذا القرار كتكريم لبيانكي الذي توفي السبت الماضي بعد جراحة خضع لها بسب إصابته في سباق جائزة اليابان الكبرى العام الماضي.

    وكان بيانكي يرقد في غيبوبة منذ وقوع الحادث في أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وقد توفي في مستشفى بمدينة نيس قرب مقر سكن والديه.

    وفي بيان فيا "أعلن جون تود رئيس الإتحاد الدولي للسيارات أنّه سيتم سحب رقم السيارة 17 نهائيًا من بطولة العالم للفورمولا 1 كتكريم لجول بيانكي".

    وأضاف "وبما أن أرقام سيارات الفورمولا 1 يتمّ اختيارها شخصيًّا من قبل السائقين، فإن الإتحاد يعتبر أنّه من المناسب سحب رقم 17 الخاص بجول بيانكي".

    تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا

    تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

    الأكثر مشاهدة