سعودي 360 – تحدث مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، حول إمكانية توليه تدريب فريق “سي إف آر كلوج” الروماني، خلفًا للمدير الفني الحالي دان بيتريسكو، مؤكدًا أنه سيكون مسرورًا بدرجة كبيرة في حالة عودته للعمل في الكرة الرومانية، لكن طالما أنه يقود فرق تسمح له باللعب على أعلى المستويات، فسيستمر بالعمل في الخارج.

وكان رازفان لوشيسكو قد حضر لتدريب الهلال الصيف الماضي بعد تجربتين مع باوك وإكسانثي، وخلال فترته في اليونان تُوج لوشيسكو ببطولتي الدوري والكأس العام الماضي مع باوك، وبعد حضوره إلى الهلال قاد الفريق إلى منصة التتويج في دوري أبطال آسيا.

عودة مُحتملة؟!

المدرب لوشيسكو، صاحب الـ51 عامًا، أدلى بتصريحات حصرية عبر الهاتف مع الإعلامي الروماني “كلوديو جيورجيا” في برنامج “Realitatea Sportivă”، قال فيها “سأعود بكل سرور إلى كرة القدم الرومانية، ولكن طالما أعمل على مستوى يسمح لي بأن أكون في قتال مع فرق عالية المستوى، فسأبقى في الخارج، الأمر مهم للغاية”.

وأضاف “حصلت مع باوك على الدوري والكأس في اليونان، ومع الهلال حققت دوري أبطال آسيا وتواجد اسمي ضمن أفضل 10 مدربين في العالم، إلى جانب أسماء كبيرة”.

وأنهى لوشيسكو تصريحاته قائلا “هذه أمور إيجابية لي، لماذا أعود إلى رومانيا؟ هناك شائعات، كلوج لديه مدرب، له طريقة، أنا مستمر مع الهلال بموجب عقد”.

لوشيسكو مع الهلال

وخاض المدرب الروماني مع الهلال 39 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، وفاز في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

ومع الفريق الأزرق، قاد  لوشيسكو الهلال في العام الماضي إلى منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، على حساب أوراوا الياباني، وهو حاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

كتب: محمد حمدي

الأكثر مشاهدة