سعودي 360 – تحدث سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، عن مواجهة الوداد المغربي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

سالم الدوسري: علينا تطبيق تعليمات المدرب في المباراة

وقال سالم الدوسري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “جاهزون لخوض مواجهة الوداد وتحقيق الفوز، لقاء صعب للغاية على الفريقين”.

وأضاف نجم فريق الهلال: “سيفوز بلقاء الغد الفريق الذي سيرتكب أخطاء أقل، وما علينا فعله هو تنفيذ تعليمات المدرب خيسوس في اللقاء”.

وتابع سالم الدوسري تصريحاته قائلاً: “تأثير الجماهير على الهلال سيكون إيجابي لأننا تعودنا على اللعب تحت ضغط، وفي المباريات المقبلة سنكسب ثقة كبيرة ونستعيد مستوانا كامل”.

ويواجه الهلال نظيره الوداد المغربي، غداً الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية.

شاهد أيضًا:

الأكثر مشاهدة