سعودي 360 – تحدث سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، عن مواجهة الوداد المغربي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.
وقال سالم الدوسري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “جاهزون لخوض مواجهة الوداد وتحقيق الفوز، لقاء صعب للغاية على الفريقين”.
وأضاف نجم فريق الهلال: “سيفوز بلقاء الغد الفريق الذي سيرتكب أخطاء أقل، وما علينا فعله هو تنفيذ تعليمات المدرب خيسوس في اللقاء”.
🟦
🗣️ جيسوس :
– لا زال أمامنا وقت حتى نصل للجاهزية الكاملة وسنصل في الوقت الذي حددته.
– مثل هذه البطولات تبين لك احتياجات الفريق.. لدينا رئيس رائع وإدارة كرة كذلك وأثق بأنهم سيجلبون الخيارات التي طلبتها منهم لسد احتياجات الفريق.#الهلال_الوداد #كأس_الملك_سلمان_للاندية https://t.co/Yhp8NWWbV3
— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 1, 2023
وتابع سالم الدوسري تصريحاته قائلاً: “تأثير الجماهير على الهلال سيكون إيجابي لأننا تعودنا على اللعب تحت ضغط، وفي المباريات المقبلة سنكسب ثقة كبيرة ونستعيد مستوانا كامل”.
ويواجه الهلال نظيره الوداد المغربي، غداً الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية.
شاهد أيضًا: