سعودي 360 – استعاد فريق الهلال خدماته أحد المدافعين قبل موقعة النصر المُرتقبة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ويواجه الهلال نظيره النصر، مساء الإثنين المُقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري.
وشهدت تدريبات الهلال عودة المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، للمشاركة بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.
فضلا عن ذلك، فإن الهلال استعاد خدمات الثنائي ناصر الدوسري وسعود عبدالحميد، بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية، ليتأكد جاهزيتهما لموقعة النصر أيضًا.
وكان الهلال قد أعلن قبل 3 أيام، إصابة الثلاثي موسى ماريجا وناصر الدوسري وجانج هيون سو، فضلا عن سعود عبدالحميد الذي كان يشعر بالإجهاد.
وأشار الهلال إلى أن موسى ماريجا وجانج هيون سو تعرضا للإصابة على مستوى العضلة الخلفية وبالتالي لم يشاركان في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق.
أما ناصر الدوسري أكد النادي في بيانه غيابه عن لقاء الاتفاق في كأس الملك بسبب شعوره ببعض الآلام على مستوى مفصل القدم واكتفى ببعض التدريبات البدنية داخل صالة الألعاب الرياضية.