سعودي 360 – كشف ماركوس براز نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي، مفاجأة بشأن الأنباء المتداولة حول رغبة الهلال السعودي في التعاقد مع الأوروجوياني جيورجيان دي أراسكايتا.
وأشارت الصحف البرازيلية خلال الأيام الماضية، إلى أن أراسكايتا يدخل دائرة اهتمامات الهلال، الذي يستعد مسؤولو إدارته لتقديم عرض مالي جيد للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كما ترددت أنباء أخرى عن انسحاب الهلال من صفقة أراسكايتا بسبب مغالاة إدارة فلامنجو في مطالبها المالية، إضافة إلى أن النادي البرازيلي لا يريد التفريط في خدمات اللاعب المميز.
نفى ماركوس براز نائب رئيس فلامنجو، خلال مقابلة له مع شبكة “ESPN”، ما تردد حول وصول عرض من الهلال السعودي للتعاقد مع الأوروجوياني أراسكايتا.
وقال ماركوس: “لم نتلقى في فلامنجو أي عروض أو مفاوضات معنا من أجل أراسكايتا، وكثيراً ما نسمع هذه الأخبار التي نحترمها دائماً، ولكن الطريق طويل”.
وتابع: “أراسكايتا لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن عقده يمتد معنا حتى ثلاث سنوات”.
جدير بالذكر فأن برونو هنريكي وأراسكايتا ثنائي فلامنجو ارتبطا في بداية الميركاتو الصيفي بالانتقال لأندية الهلال والنصر والاتحاد.
ويسعى الهلال لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الميركاتو الصيفي من أجل مساعدة الفريق على المنافسة على البطولات الموسم المقبل.
وحسم الهلال أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي بضم المهاجم المالي موسى ماريجا لمدة 3 مواسم قادماً من بورتوالبرتغالي.