ملعب الجوهرة بمدينة جدة

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن أعمال الصيانة ستحرم فريقي الاتحاد والأهلي من اللعب في ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة”.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فريقي الاتحاد والأهلي لن يخوضوا أي مواجهات على ملعب الجوهرة المشعة لمدة شهر تقريباً بسبب أعمال الزراعة الشتوية.

الصيانة تبعد الأهلي والاتحاد عن ملعب الجوهرة

وأفادت الصحيفة السعودية بأن ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع في مكة المكرمة ضمن الملاعب المقترحة للعب الفريقين عليه، بجانب ملعب الصالة المغطاة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن نادي الاتحاد سيضع خيار اللعب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي ضمن أولوياته، لكن بسبب  ضيق الوقت سيقلِّل من نسبة اللعب عليه، لضرورة تحقيق بعض الاشتراطات إذا طُلِبَ ذلك.

فيما سيقدم النادي الأهلي جاره مقترحاً لرابطة دوري المحترفين بإجراء مبارياته خلال مدة الصيانة على ملعب الصالة المغطاة.

وأوضح عبد العزيز المحيسن، مدير مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة: “بدأنا العمل في الصيانة والزراعة الشتوية، والتي ستستمر نحو شهر من الآن”.

وتابع: “هناك تنسيقٌ بين رابطة دوري المحترفين مع ناديي الاتحاد والأهلي حول مكان إجراء مبارياتهما التي ستُلعب على أرضهما، ملعب الصالة المغطاة في الجوهرة جاهزٌ لاستقبال مباريات الفريقين من جميع النواحي”.

الأكثر مشاهدة