نجم مانشستر سيتي: عشنا أمسية مُظلمة أمام ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - الدوري الانجليزي

    سبورت 360- قال النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، إنهم عاشوا أمسية مُظلمة أمام ريال مدريد.

    وانتهى لقاء الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزٍ للميرنجي بنتيجة 3-0 في سانتياجو برنابيو بفضل هاتريك من فيدي فالفيردي.

    سيلفا: نؤمن بأن فرصة التأهل لاتزال قائمة 

    وقال سيلفا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”من الصعب الحديث عن المُباراة لأنني أحتاج مُشاهدتها من جديد”.

    وتابع :”شعرت في الملعب أننا بدأنا اللقاء بصورةٍ جيدةٍ، وشعرنا بالارتياحية وكُنا نلعب في المساحات الصائبة”.

    وأضاف النجم البرتغالي :”بعد أن تلقينا الهدف الأول خسرنا السيطرة تماماً، وتوقفنا عن التحكم في التحولات والكرات الثانية”.

    وتابع قائلاً :”حينما تلعب ضد ريال مدريد بالجودة التي يَملكونها فإنكَ تَدفع الثمن لو لعبت بهذه الطريقة”.

    وأكمل بيرناردو قائلاً :”ملعب سانتياجو برنابيو صعب، ونحن اعتدنا على اللعب في هذه الملاعب لأن اللعب في ملاعب مثل أنفيلد وسان جيمس بارك صعب جداً”.

    وأضاف :”ما حدث في مُباراة اليوم سيكون تعليمياً لكل أفراد الفريق، فمن المُحبط أننا لم نُسجل هدفاً”.

    وأكمل بيرناردو :”نحن نؤمن بأن التأهل لايزال مُمكناً لأن في كرة القدم هناك الكثير من الأمور التي يُمكن أن تحدث”.

    وأردف بالقول :”حينما تخسر بنتيجة 3-0 فإن الأمر يُصبح أكثر صعوبة نوعاً ما، الشعور الآن سيئ حقاً ومُظلم جداً”.

    وأكمل قائلاً :”غداً يوم آخر، وبالطبع في الأسبوع المُقبل سنخوض اللقاء ونحن نؤمن بأننا نَملك فرصة”.

    وسيلعب الفريقان جولة الإياب على أرض ملعب الاتحاد في مانشستر يوم 17 مارس.

     

    شاهد أيضًا:

    الأكثر مشاهدة